NetDragon و غضب القراصنة يدقون ابواب السوق العربي بقوة

آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2013 - 1:20 مساءً
NetDragon و غضب القراصنة يدقون ابواب السوق العربي بقوة

اعلنت شركة نت دراغون عن استعداداتهم لاطلاق اول لعبة هواتف مطورة ذاتيا تتعلق خلفيتها بعوالم الابحار و المغامرات المظلمة و المثيرة و كذا الكنوز الضائعة و قصصها و تدعى هذه اللعبة (غضب القراصنة), سوف تكون هذه اللعبة متوفرة في منطقة الشرق الاوسط ابتداء في منتصف ديسمبر العام 2013. على الهواتف اللتي تدعم نظام ios.

في اللعبة, سيتمتع اللاعبون بالعودة معنا الى عصور النهضة البحرية (فترة القرون الوسطى), فترة الاستكشافات و المغامرات العظيمة, بناء على اعظم اربعة دول بحرية عملاقة في ذاك الوقت. لملاحقة الحلم بحياة البحار و اسفارها, على اللاعبين التوجه الى البحار لاستكشاف المئات من المياه و البحور الغامضة و التمتع بحياة مغامرة لا مثيل لها على الاطلاق.

بخلاف عناصر الابحار الاساسية و الموجودة في الالعاب الاخرى مثل : الابحار, التداول و المعارك البحرية و كذلك البحث عن الكنوز, فان هذه اللعبة ستقدم لكم المزيد من الخصائص و المميزات واللتي تحدى عقلية اللاعب الاستراتيجية و طريقة تفكيره. على سبيل المثال: تعاون القباطنة الاسطوريين, الالتحام و التعاون مابين السفن التجارية و السفن الحربية او سفن المعارك, ساحة للقتال ذو مؤثرات خاصة على مدى 24 ساعة و على مدار الوقت, الخ.

وقد تم مراعاة العديد من القصص التاريخية و استخدامها في اللعبة و كذلك ادخال عناصر القراصنة المصورة من المغامرات والافلام الشهيرة اللتي شاهدناها من قبلز بالاضافة الى ذلك, فان الموضوع اللامع والخلفية الواضحة عن القراصنة في اللعبة, بالتاكيد سوف تجلب العديد من اللاعبين المتشوقين الى مثل هذه القصص من محبي الافلام و القصص المصورة, اللاعبون يمكنهم توظيف العديد من القباطنة و المستكشفين الاسطوريين في اللعبة مثل: المستكشف العالمي كولومبوس ومثل لوفي والقبطان جاك سبارو الشهير من سلسلة الام قرصان الكاريبي و غيرهم من الاساطير لمساعدة اللاعبين في بناء اسطول لا يقهر. من خلال اتحاد و تعاون الاقراصنة, تغيير المخططات الاستراتيجية او زيادة معدل الاعمال التجارية و مرابحها, سوف يتخلص اللاعبون تماما من اية عناصر العاب القراصنة والابحار الاخرىالتقليدية و الموجودة في الالعاب الاخرى و ستساعد هذه الطريقة في تعليم اللاعبين اهمية صنع قراراتهم الحاسمة و اتخاذها بانفسهم باستخدام مهاراتهم في اللعب وكذلك مهاراتهم العقلية.

(مهارات رائعة)

11-12-2013-2-NetDragon

نت دراغون قامت باستهداف السوق العربي كاول محطة عالمية لاطلاق اللعبة و تشغيلهاو لذلك لوجود العديد من هذا النمط من الالعاب في السوق و لكن حقيقة : لا يتوافق مع امكانيات الالعاب العالمية او على الاقل الامكانيات الضخمة و المكانة المرموقة اللتي يتمتع فيها سوق العاب الموبايل العربي.

و بينما نسعى مستخدمين كل جهودنا و امكانياتنا لتوسيع منتجاتنا و خدماتنا للسوق العربي, فانه لا و لن يمكننا ابدا تجاهل رغبات اللاعبين و متطلباتهم في جودة المنتجات الصادرة من طرفنا و مدى اهمية تحقيق رغبات لاعبينا الاوفياء لنا و من ثم الراغبين في الانضمام الى اسرتنا الكبيرة في العالم و العالم العربي. في بداية عملية تصميم هذه اللعبة, فان شركة نت دراغون قامت بدراسة متطلبات و هوايات و رغبات اللاعبين المتواجدين في منطقة الشرق الاوسط. في داخل العبة, يمكننا رؤية الموانئ العربية المصممة بصورة مذهلة و راقية, و كذلك البضائع و الخامات اللتي كانت و ما تزال مشهورة الى هذا اليوم في عالمنا العربي و بالاضافة الى ذلك, فقد تمت مراعاة تقاليد و عادات الشرق الاوسط و العادات العربية في اللعبة بصورة كبيرة لتكون اقرب ماتكون الى لاعبينا المحبين في المنطقة.

و كل هذا يظهر الانتباه الشديد اللذي بدله فريق التطوير و التصميم و التنفيذ اللذي بدل المجهودات العظيمة و الوقت المطول في تعريب هذه اللعبة و جعلها ملائمة لكل ما يتعلق بالحياة العربية واصولها الجميلة و الثرية بكل مافيها و كذلك المجهودات اللتي تم بذلها لجعل هذه اللعبة ملائمة لخبرات اللاعبين العالية ذو المهارات القوية و العنيفة في اللعبة. مع نمو العاب الموبايل العربية, فان لعبة (غضب القراصنة) بالتاكيد ستحظى بانتباه اللاعبين و تشد انتباههم اليها و بعد ذلك, ستعمل هذه اللعبة على تغذية شعور اللاعبين بالمتعة و الحماس و الاهم هو التميز و الاختلاف و ستكون رائدة بين العاب الابحار الاخرى في الشرق الاوسط. نجم شركة نت دراغون سسطع عاليا في الطريق الى التوسع في السوق التابع لمنطقة الشرق الاوسط.

(الميناء العربي)

11-12-2013-1-NetDragon

تم تاسيسها في عام 1999, تعد شركة نت دراغون المخترع الاساسي في العاب الاونلاين الصينية و سوق الموبايل الصيني و صناعاته المتنوعه. في عام 2008, تم دخول شركة نت دراغون الى قائمة بورصة هونج كونج العالمية لتداول الاسهم. كدفعة قوية الى الامام في التوسع خارج المنطقة الصينية, قامت الشركة بنشر لعبة كونكر اونلاين الى السوق العربي, و كذلك لعبة المتصفح دي دي تانك, كذلك لعبة كرة القدم توتال فوتبول اونلاين و غيره العديد من الالعاب الشهيرة في المنطقة. نحن نعتقد ان اطلاق لعبة غضب القراصنة سيعزز موقف الشركة في السوق العربي بشكل كبير, ليسهل الطريق لايصال منتجاتنا الاخرى الرائعة لاحقا اليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة