Marissa Mayer المديرة التنفيذية الجديدة لشركة ياهو .. فمن هي !!؟؟

آخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2012 - 9:48 صباحًا
Marissa Mayer
Marissa Mayer
Marissa Mayer
Marissa Mayer

السيدة Marissa Mayer والتي كانت الموظف رقم 20 في شركة جوجل .. أصبحت الآن المديرة التنفيذية لشركة ياهو المتعثرة .. فمن هي هذه السيدة .

عملت السيدة Marissa Mayer أول مرة في شركة جوجل في منصب مهندسة تحت التدريب حيث عملت في مهام برمجية كانت الأولى من نوعها في الشركة، حيث كانت مسؤولة عن خدمات المواقع للشركة مثل الخرائط ويعمل تحت إشرافها أكثر من ألف مدير منتجات .

وكانت من مسؤوليات Marissa Mayer حين كانت في شركة جوجل هي كيف تبدو معظم منتجات الشركة وأكثرها شعبية مثل بريد Gmail و خدمة الأخبار و البحث الصوري.

وترقت Mayer في جوجل حتى وصلت إلى مرتبة عضوة في مجلس العمليات في الشركة وهو جزء من دائرة صغيرة من المدراء التنفيذيين الذين لهم تأثير مباشر على كل من لاري بايج و سيرجي براين.

هذه باختصار نبذة بسيطة عن السيرة المهنية للسيدة Marissa Mayer والتي تعول عليها شركة ياهو في منصب الإدارة التنفيذية من أجل إخراج الشركة من أزماتها المتعثرة على الرغم من أنها لن تعمل على منافسة جوجل في مجال البحث وإنما قد نراها تبتكر في جوانب جديدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة