LinkedIn تستحوذ على خدمة التنبيهات Newsle

آخر تحديث : الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 7:38 صباحًا
LinkedIn تستحوذ على خدمة التنبيهات Newsle

LinkedIn-buys-Newsle

LinkedIn تستحوذ على خدمة التنبيهات Newsle … في خطوة جديدة لتعزيز المزايا المقدمة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية الخاصة بقطاع الأعمال، فقد أعلنت شبكة “لينكد إن” الإثنين على خدمة التنبيهات “نيوزل” Newsle .

هذا ولم تكشف لينكد إن عن تفاصيل هذه الصفقة إلا أن خدمة نيوزل لن تتوقف عن العمل، حيث ستواصل الشركة العمل كخدمة منفصلة عن “لينكد إن”، ولكن في الوقت ذاته سيجري دمجها مع منتجات “لينكد إن”.

وقالت لينكد إن أن الهدف من شراء شركة نيوزل هي الرغبة في توفير الروئ المهنية التي ستجعلك أفضل فيما تفعله”.

هذا وتتيح خدمة Newsle المستخدمين القدرة على استيراد جهات الاتصال الخاصة بهم من “لينكد إن” ومن شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بالإضافة إلى الميزة الرئيسية، وهي ميزة التنبيهات التي تتيح لمستخدمي شبكة “لينكد إن” معرفة ما إذا جرى ذكر إحدى جهات الاتصال عبر الويب.

نبذة عن لينكد إن

شعار لينكد إن Linkedinتأسس شبكة لينكد إن للتواصل الإجتماعي في شهر ديسمبر كانون الأول من العام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو من العام 2003

وتعتبر لينكد إن في الأساس كشبكة تواصل مهنية. وفي شهر يونيو من العام 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 175 مليون عضو من أكثر من 200 دولة.

موؤسس لينكد إن هو “ريد هوفمان” والذي أسس الموقع مع بعض أعضاء الفريق المؤسس لـ باي بال و Socialnet.com . المؤسس ريد هوفمان كان سابقًا هو المدير التنفيذي، لكنه اليوم رئيس مجلس الإدارة، وأصبح المدير التنفيذي للينكد إن السيد جيف وينر الإداري السابق في شركة ياهو.

موقع ليندك إن متوفر حالياً بـ 19 لغة عالمية، منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية واليابانية، بينما يزوره شهريًا أكثر من 42.7 مليون زائر فريد من داخل أمريكا، وأكثر من 117.2 مليون زائر فريد من أنحاء العالم ، وفي مايو 2011 بدأت أسهم لينكد إن تُتداول في بورصة نيويورك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة