LG G Watch و Gear Live أصبحت متوفرة على متجر جوجل بلاي

آخر تحديث : الأربعاء 25 يونيو 2014 - 11:39 مساءً
LG G Watch و Gear Live أصبحت متوفرة على متجر جوجل بلاي

Bq_hB0dIYAAOUjo

LG G Watch و Gear Live أصبحت متوفرة على متجر جوجل بلاي … قامت شركة جوجل خلال فعاليات مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2014 والمنعقد في مدينة سان فرانسيسكو قبل قليل بالاعلان عن الساعات الذكية التي ستعمل بنظام أندرويد وير.

وقد قال المتحدث باسم جوجل بأن هذه الساعات هي LG G Watch و Gear Live ستكون متاحة للزبائن عبر متجر جوجل بلاي في وقت لاحق .

وتابع المتحدث الرسمي قوله بأنه سيتم عرض ساعة موتورلا Moto 360 ايضاً عبر المتجر في وقت لاحق من هذا اليوم، الا أن ساعة سامسونج ستكون متوفرة في السوق العالمي في السابع من يوليو بسعر 199.99 دولار أمريكي.

ساعة سامسونج ستأتي بشاشة من مقاس 1.63 أنش وبسعة داخلية 4 جيجابايت وبطارية 300 ملي أمبير وستدعم هذه الساعه نظام مراقبة دقات القلب.

وستكون ساعة أل جي G Watch متوفرة في عدد من الدول حول العالم في حوالي 12 دوله ومن ميزات هذه الساعه بأنها تحوي معالج سناب دراجون 400 وبشاشة 1.65 أنش بدرجة وضوح 280 في 280 بتقنية IPS وبسعة داخلية 4 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت وستكون حاصلة على ترخيص IP67 هذا ومما تبين سابقا بأن هذه الساعه ستكون ضد الماء والأتربة وستكون متوفرة باللونين الأبيض والأسود وستكلفك نفس سعر ساعة سامسونج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة