LG تكشف عن الساعة الذكية “جي واتش” G Watch

آخر تحديث : الأربعاء 19 مارس 2014 - 10:45 صباحًا
LG تكشف عن الساعة الذكية “جي واتش” G Watch

LG G Watch

كشفت شركة LG عن ساعتها الذكية “جي واتش” G Watch والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركة جوجل، وقد أتت هذه الساعة بنظام التشغيل Android Wear الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء.

ومن بين أبرز ميزات ساعة “جي واتش” G Watch الجديدة أنها داعمة للعمل مع مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية العاملة بنظام “أندرويد”، كما ستدعم العمل بالأوامر الصوتية.

ولم تكشف شركة LG عن أي معلومات عن الساعة باستثناء ما ذكرناه، وتركت الأمر لوقت آخر خلال الشهور القليلة المقبلة، إلا أن الساعة ستتوفر في الربع الثاني من 2014، وهو الربع الذي يبدأ بعد أيام قليلة، وذلك بحلول الأول من أبريل المقبل، وينتهي مع نهاية شهر يونيو.

يذكر أن جوجل كانت قد كشفت قبل ساعات عن نظام “أندرويد وير” Android Wear وهو نسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد خاص بالأجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية، ويتميز بميزات التنبيهات ومُشاركات الأصدقاء، إضافة إلى العمل كمساعد شخصي للمستخدم عبر الأوامر الصوتية، وإتاحة إمكانية التحكم بأجهزة ذكية أخرى مرتبطة بها عن بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة