LG تدعوا لحضور مؤتمر في 13 فبراير الجاري

آخر تحديث : السبت 8 فبراير 2014 - 9:18 مساءً
LG تدعوا لحضور مؤتمر في 13 فبراير الجاري

 

gsmarena_001-37

أرسلت شركة LG الكورية الجنوبية قبل لحظات دعوات صحفية لحضور مؤتمر خاص بها للكشف عن هاتف محمول وذلك في 13 من فبراير الجاري.

المؤتمر الصحفي سيعقد في كوريا ، ويتوقع أن تكشف الشركة عن الجيل الثاني من هاتف Pro 2 .

وكان متوقعاً أن تكشف الشركة عن هاتف Pro 2 خلال مؤتمر برشلونة والتي ستبدأ فعالياته من 24 إلى 28 من الشهر الحالي إلا أن دعوات اليوم تغيير الأمور.

المصدر

شركة LG

تأسست شركة LG في كوريا الجنوبية في العام 1958 ، وتعتبر شركة إل جي ثاني أكبر شركة قابضة حيث تنتج الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتعمل الشركات التابعة لها مثل شركة إل جي إلكترونيكس، عرض إل جي، إل جي للاتصالات وتواجد منتجات إل جي في أكثر من 80 بلدا.

وتعتبر إل جي نفسها ملتزمة بالإبتكار وتقول أن سياستها العالمية الحازمة في مجال العمل تجسد طموحها في أن تصبح شركة رائدة عالمية في مجال التقنيات الرقمية المتطورة.

إل جي في التاريخ القديم

مؤسس شركة إل جي القابضة هو السيد (كوإن-هوي) الذي أسس في البدء شركة (لاك هوي) الكيميائية الصناعية في عام 1947.[2]، وفي عام 1952، اصحت لاك هوي (التي تلفظ “لاكي” تعني محظوظ ،التي تسمى حاليا إل جي ) فقد أصبحت في ذلك العام أول شركة كورية في صناعة البلاستيكية. كما توسعت الشركة في الأعمال التجارية للبلاستيك، فأسست في عام 1958 شركة أخرى اسمتها جولد ستار المحدودة، (التي تسمى حاليا شركة إل جي إلكترونيكس)

إل جي في التاريخ الحديث

منذ العام 2001، انجزت شركة إل جي اثنين من المشاريع المشتركة مع رويال فيليبس للإلكترونيات : إل جي فيليبس LCD، ولكن شركة فيليبس باعت أسهمها في أواخر عام 2008. كما دخلت شركة إل جي في مشروع مشترك مع شركة نورتل نتوركس وأنشأت LG – نورتل، كما ان شركة LG لديها مشروع مشترك مع شركة هيتاشي، إل جي لتخزين البيانات، والذي يقوم بتصنيع منتجات التخزين البصرية مثل الأقراص بيانات دي في دي مدمج، LG أصبحت مملوكة لنادي البيسبولال جي توينز منذ عام 1989.

LG تدعوا لحضور مؤتمر في 13 فبراير الجاري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة