Asus تكشف عن جهازها اللوحي “باد فون”

آخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2013 - 4:52 مساءً
باد فون
الجهاز اللوحي باد فون Padfone
باد فون
الجهاز اللوحي باد فون

كشفت شركة Asus عن جهازها اللوحي الجديد PadFone “باد فون” والذي كنا قد تكلمنا عنها سابقاً ، حيث توقعنا أن نراه في مؤتمر MWC 2012 .

يجمع جهاز باد فون أو PadFone بين الجهاز اللوحي والهاتف المحمول والكمبيوتر الدفتري، حيث يحتوي على ملحقات متخصصة بكل غرض ومن ملحقاته PadFone Station و PadFone Station Dock .

لنتكلم عن هاتف باد فون

المعالج: Qualcomm Snapdragon S4 ثنائي النواة

الشاشة: 4.3 انش سوبر أموليد qHD

نظام التشغيل: أندرويد 4.0 والمسمة الساندويش أيس كريم

أما بخصوص الملحقات فعندما يتم وضع الهاتف على منصة PadFone Station الاختيارية، فيتحوّل إلى كومبيوتر لوحي بحجم 10.1 انش .

ومن شأن PadFone Station أن تزيد حياة البطارية بمقدار 5 مرات.

ويقدّم PadFone مزايا متعددة لا يضاهيها مثيل مع استخدام تقنية Dynamic Display الخاصة بـ”أسوس”، والتي تتيح التنقل بكل سلاسة وسهولة ما بين شاشة عرض PadFone وPadFone Station.

وتوفر PadFone Station أيضا لوحة مفاتيح اختيارية تقوم بتحويل PadFone إلى جهاز حاسوب محمول فائق المواصفات. حيث يحتوي PadFone على خيار Stylus Headset وهو عبارة عن قلم مرقم يعمل بتقنية البلوتوث ويتحول إلى سماعة أذنين تفيد في الإجابة على الاتصالات بسهولة فائقة.

وتعتبر منصة Transformer Pad 300 منصة مثالية متنقّلة لتصفّح شبكة الإنترنت ولممارسة الألعاب حيث تحوي معالج Tegra 3 رباعي النواة من “نفيديا”، وشاشة عرض IPS ذات جودة عالية بحجم 10.1 بوصة وبأبعاد 1280×800.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة