AnchorFree: أرتفاع عدد مستخدمي برنامج Hotspot Shield بنسبة 995% عربياً

آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2013 - 11:25 مساءً
AnchorFree: أرتفاع عدد مستخدمي برنامج Hotspot Shield بنسبة 995% عربياً

Hotspot-Shield_588×388

كشفت شركة AnchorFree عن تقرير أمني جديد حول مسألة الأمن الالكتروني الخاص بالشبكات الخاصة الافتراضية وقد نشرته اليوم .

وقال التقرير أن هناك طلب كبير للغاية عل تطبيقات لحماية المستخدمين أثناء تصفح الأنترنت، مشيرة إلى ارتفاع عدد أستخدام تطبيقها الشهير “هوت سبوت شيلد” Hotspot Shield بنسبة 995% في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما زادت عمليات تحميل التطبيق 775% .

من جهته قال الرئيس التنفيذي لآنكورفري السيد”ديفيد غوروديانسكي”: بأنه لا يكفي وجود برنامج مضادّ للفيروسات عندما يتعلّق الأمر بمحاولة تجنّب التهديدات التي تمثلها البرمجيات الخبيثة ومخاطر سرقة الهوية الإلكترونية، وهذا هو السبب الكامن وراء التوسّع السريع لقاعدة عملاء الشركة النشطين، سيما في مجال الاتصال المتنقّل.

وأضاف غوروديانسكي بأت تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية تتمتع بأهمية بالغة، إذ تُمكّن المستخدمين من الوصول إلى صفحات إنترنت ومحتوى من التطبيقات عبر شبكة مُشفّرة تامّة الحماية بدلاً من الإنترنت المفتوحة للعموم. وأوضح أن تشفير الحضور على الإنترنت يمنع المتسللين والقراصنة من محاولة الوصول إلى كلمات المرور والمعلومات الشخصية الأخرى من خلال شبكات الاتصال اللاسلكي غير المؤمّنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة