100 مستخدم جديد كل ثانية في “تيليجرام” والخدمة تعاني

آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2014 - 6:43 صباحًا
100 مستخدم جديد كل ثانية في “تيليجرام” والخدمة تعاني

ماسنجر تيليجرام  Telegram

100 مستخدم جديد كل ثانية في “تيليجرام” والخدمة تعاني … بعد الأخبار الصاعقة عن إستحواذ فيسبوك على خدمة واتس أب للتراسل الفوري مقابل مبلغ 19 مليار دولار أمريكي، والأنباء عن تخوف فيما يخص خصوصية المستخدمين، جاء الجواب سريعاً من أرقام مهولة من مستخدمي واتس أب.

فقد نزح كثيرين من مستخدمي واتس أب إلى مكان آخر وهو أقرب ما يكون إليه وهو خدمة تيليجرام والتي أعلنت صراحة أنها فوجئت بالأرقام التي تسجل في الخدمة في كل ثانية، حيث وصل عدد المسجلين في تيليجرام كل ثانية إلى 100 مستخدم وهذا الأمر لم يكن في حسبان مدراء الخدمة والذين بدؤوا يضربوا أكفهم ويسعون إلى ضبط أمور سيرفراتم التي بدأت تترنح إلى درجة توقف لخدمة بين الحين والآخر.

فقد أعلن القائمون على خدمة تيليجرام في رسالة عربية لهم قولهم كما في الصورة التالية:

توقف-تيليجرام-أيضاً

هذا ونعزو سبب توقف خدمة تيليجرام إلى النزوج أو الهجرة الكبيرين من تطبيق واتس أب بسبب إستحواذ فيسبوك عليها وبالتالي لجوئهم إلى خدمة تيليجرام دفعة واحدة الأمر الذي أصبح وبالاً على تيليجرام في الحقيقة، ولكن إن تم تدارك الأمر من طرف تيليجرام جيداً فمن المتوقع أن يكون منافساً شرسياً للواتس أب في المستقبل .

يذكر أن واتس أب توقف عن العمل لمدة ساعتين بسبب مشاكل في سيرفرات الخدمة كما أوضح حساب حالة الخدمة على تويتر.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Telegram تطبيق تيلجرام للمحادثات الفورية على الأندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة