ياهو تطلق منصة تطوير الألعاب “Yahoo Games Network”

آخر تحديث : الخميس 20 مارس 2014 - 11:22 مساءً
ياهو تطلق منصة تطوير الألعاب “Yahoo Games Network”

منصة العاب ياهو

ياهو تطلق منصة تطوير الألعاب “Yahoo Games Network” … أعلنت شركة الانترنت الأمريكية العملاقة “ياهو” اليوم الخميس عن إطلاق منصة تطوير الألعاب الجديدة Yahoo Games Network .

وتسعى ياهو من خلال منصة العاب الجديدة لتتيح لمطوري الألعاب الراغبين بالوصول إلى القاعدة الواسعة من مستخدمي “ياهو” والاستفادة من خدمات المنصة التي من شأنها مساعدتهم في توثيق اللاعبين.

وسيكون الهدف من خلال هذه المنصة جمع المال من خلال تقديم هذه الخدمات لمطوري الألعاب، حيث أن من أبرز ميزات المنصة أيضاً توفير التحليلات والدعم اللازم لتحقيق النمو لتلك الألعاب، ودق أعلنت الشركة عن عقد اتفاقات جديدة مع بعض أفضل شركات تطوير الألعاب، مثل “دريم وركس” DreamWorks، و “تشينج يو” ChangeYou، و “فلو بلاي” FlowPlay، وغيرهم.

كما وفرت الشركة منصة ألعاب خاصة بالمستخدم العادي وقد أطلقت على هذه المنصة أسم Yahoo Classic Games ، حيث ستوفر الشركة فيها الالعاب التي تم تكويرها من قبل الشركة، كما سيتم فتح المجال للمطورين بطرح العابهم أمام مستخدمي ياهو.

التصميم الجيدي لمنصة الالعاب الخاصة بالمستخدمين العاديين توفر سهولة كبيرة في تصفح الالعاب عبر كافة الأجهزة المكتبية إلى المحمولة والجوال والأجهزة اللوحية.

يذكر أن ياهو كانت قد أستحوذت في شهر مايو من العام المنصرم على شركة PlayerScale وهي شركة مختصة بما يعرف بخدمات “النهاية الخلفية” للآلاف من مطوري الألعاب ممن طوروا منتجات تُلعَب من قبل 150 مليون مستخدم حول العالم، حيث تتخلص فكرة عمل المنصة بتهيئة الألعاب برمجيًا ليتم دعمها من قبل المنصات الأخرى، مثل أندرويد أو آي أو إس أو فيسبوك أو إكس بوكس وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة