ياهوو تقرر إغلاق خدمة دليل المواقع Directory

آخر تحديث : السبت 27 سبتمبر 2014 - 9:46 صباحًا
ياهوو تقرر إغلاق خدمة دليل المواقع Directory

شركة ياهو

ياهوو تقرر إغلاق خدمة دليل المواقع Directory … في سيعيها لإنهاء الخدمات التي لم يعد لها فائدة كبيرة في وقتنا هذا فقد قررت شركة ياهو بإدارة المتألقة ماريسا ماير إحالة 3 من خدمات الشركة القديمة إلى التقاعد وهي Yahoo Education, Qwiki, و Directory.

وقالت الشركة في بيان رسمي أرسلته إلى مستخدمي هذه الخدمات أن خدمة Qwiki سيتم إغلاقها في نوفمبر المقبل، ويعتبر التطبيق الذي استحوذت ياهوو عليه في يوليو 2013 يعمل على انتاج مقاطع فيديو قصيرة بالإعتماد على المناسبات والأحداث التي يقوم بسحبها من صور ومقاطع فيديو التقطها المستخدم بواسطة كاميرا هاتفه الذكي.

بينما سيتم غلق خدمة Yahoo Education بداية أكتوبر المقبل وهذه الخدمة تقوم بوصل المستخدمين مع مزودي الخدمات والمحتوى التعليمي، فقد اقتنعت ياهوو أن قطاع التعليم هو مجال بعيد عن خدماتها الرئيسية بالإضافة إلى أن هناك جهات و بدائل اخرى تخدمه.

وفي النهاية مع خدمة دليل المواقع Directory فقد قررت ياهوو اغلاقها بحلول 31 ديسمبر القادم، وهي دليل لمواقع الويب التي تساعد المستخدمين لتصفح الانترنت والتعرف على مواقع جديدة حيث كانت ولادة موقع ياهوو نفسه كدليل مواقع ومع تطوره أكثر اليوم لم يعد هناك داعي لدليل مواقع على اسلوب التسعينيات.

يذكر أنه ومنذ تولي ماريسا ماير إدارة الشركة قامت بإغلاق أكثر من 60 خدمة ومنتج وذلك ضمن تطبيق استراتيجية جديدة لإنقاذ الشركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة