“واتس أب” تنفي وجود ثغرة أمنية في تطبيقها على منصة أندرويد !!

آخر تحديث : الخميس 13 مارس 2014 - 7:26 مساءً
“واتس أب” تنفي وجود ثغرة أمنية في تطبيقها على منصة أندرويد !!

"واتس أب" تنفي وجود ثغرة أمنية في تطبيقها على منصة أندرويد !!

“واتس أب” تنفي وجود ثغرة أمنية في تطبيقها على منصة أندرويد !! … بعد التقرير الذي قدمه رئيس قسم التقنية لدى شركة “دبل ثينك” DoubleThink السيد “باس بوستشير” عن وجود ثغرة أمنية في تطبيق واتساب على الأندرويد تتيح سحب سجل المحادثات التي تجري على التطبيق من خلال تطبيقات أخرى تطلب الاذن في الوصول إلى كافة أنحاء الهاتف، خرجت واتساب لتدحض هذا التقرير وتقول إن هذه التقارير مبالغ فيه، وأكد أن التحديث الأخير الذي صدر أول أمس جاء ليعزز قدرات التطبيق الأمنية.

وقالت شركة واتساب والتي أستحوذت عليها فيسبوك على لسان المتحدث الرسمي بأسم الشركة أنها توصي دائماً بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار حتى لا يتعرض مستخدمي الخدمة لأي مشاكل أمنية، وحث المستخدمين على تنزيل تطبيقاتهم من المتاجر الموثوقة فقط.

يذكر أن بوستشير وفي تقرير الذي نشرناه تحت عنوان “ثغرة في تطبيق واتساب على الأندرويد تتيح سرقة المحادثات” قال أن الثغرة الأمنية الجديدة المكتشفة في تطبيق “واتس أب” تسمح للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى وقراءة جميع محادثات الدردشة في تطبيق الواتساب الخاصة بالمستخدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة