“نمبز” Nimbuzz تطلق تطبيق خاص بهاتف بلاك بيري Z10

آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2013 - 4:55 مساءً
“نمبز” Nimbuzz تطلق تطبيق خاص بهاتف بلاك بيري Z10

نمبز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 فبراير 2013: أعلنت شركة “نمبز” Nimbuzz، إحدى منصات الإتصال المحمولة الرائدة الأسرع نمواً في العالم، اليوم عن إطلاق تطبيق “نمبز”Nimbuzz للرسائل النصية على هواتف بلاك بيري Z10 الجديدة. وتم إعادة تصميم التطبيق بحيث يجمع كافة أدوات التواصل الاجتماعي بما فيها فيسبوك، وياهو، وجوجل مسنجر في منصة واحدة متكاملة تتيح لمستخدمي أجهزة البلاك بيري الجديدة إرسال عدد غير محدود من الرسائل النصية، إضافة إلى مشاركة الصور وملفات الفيديو عبر أجهزة الجوال.

وستوفر “نمبز” Nimbuzz من خلال تطبيقها لمستخدمي أجهزة بلاك بيري Z10، والتي من المتوقع أن يصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 20 مليون عام 2013، إمكانية التمتع بالعديد من الخدمات المجانية، منها الدخول إلى غرف الدردشة مجاناً، ومنصة الترفيه من خلال N-world، بالإضافة إلى خاصية تبادل الوسائط المتعددة الوسيلة الأقل تكلفة لتبادل البيانات، فضلاً عن إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتوتير من التطبيق نفسه دون الحاجة للخروج من الخدمة.

وقد اختارت شركة بلاك بيري تطبيق “نمبز”Nimbuzz ليكون جزءاً رئيسياً ضمن مجموعة البرامج الأصلية في الهواتف الجديدة، حيث قامت بتوفير موارد وأدوات حديثة تزيد من القيمة المضافة لتطبيق نمبز Nimbuzz في جميع أجهزتها الجديدة. ويستطيع المستخدمون تقييم التطبيق من خلال منصة بلاك بيري وورلد.

وقال فيكاس ساكسينا الرئيس التنفيذي لشركة “نمبز” Nimbuzz: “تسعى شركة بلاك بيري دوماً إلى مواصلة الابتكار ودعم أجهزتها بالتطبيقات الفريدة من نوعها التي تلقى رواجاً بين ملايين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وذلك عبر التركيز على الوظائف المتقدمة لهذه التطبيقات والتعاون مع مطوريها كنوع من التحفيز لتوفير منصة إتصالات متكاملة. وباعتبارها رائدة في مجال الاتصالات المتنقلة وتمتلك تطبيقاً على أجهزة بلاك بيري، تواصل “نمبز” Nimbuzz العمل لتوفير أداة تواصل قوية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري”.

ويتجاوز مشتركي “نمبز” Nimbuzz 100 مليون مشترك حول العالم، بمعدل زيادة تبلغ 210 الآف مستخدم جديد يومياً. ويوفر ” نمبز” Nimbuzz لعملائه منصة إتصالات متنقلة تمكنهم من الاستمتاع بخاصية الاتصال عبر الفيديو والرسائل النصية المجانية، والصور، وتبادل البيانات بواسطة الهواتف المحمولة أو أجهزة الحاسوب، فضلاً عن الاستفادة من الأسعار المنخفضة للمكالمات الهاتفية بين المشتركين في التطبيق.
ويتيح “نمبز” Nimbuzz لمستخدمي أجهزة بلاك بيري Z10، مجموعة فريدة من الميزات الجديدة كلياً، والتي تتضمن سهولة الوصول إلى المستخدمين الاخرين في التطبيق وخاصية اختيار غرف الدردشة وذلك وفقاً للمواضيع التي تهم المستخدم. كما يتيح التطبيق لمستخدميه تبادل الملفات بتكلفة أقل.

وتوفر شركة بلاك بيري حالياً خدماتها لأكثر من حوالي 80 مليون مشترك في 90 دولة حول العالم، فيما من المتوقع وبحسب فورستر أن يصل عدد الشبكات التي تعتمد أجهزة البلاك بيري الجديدة إلى حوالي 200 في مختلف أنحاء العالم.
-انتهى-

نبذة عن “نمباز” Nimbuzz:
تطبيق “نمبز” Nimbuzz هو الحل المثالي لبرامج الإتصالات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، سواء من المكالمات المجانية والرسائل الفورية والألعاب التفاعلية وتبادل الملفات وشبكات التواصل الاجتماعية، وذلك بواسطة الهواتف المحمولة. بالإضافة الى ذلك، يوفر “نمبز” Nimbuzz خدمة الإتصال بأسعار مخفضة ويصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 100 مليون مشترك في 200 دولة حول العالم. ويقدر عدد المشتركين الجدد في البرنامج يومياً بحوالي 210 الف مشترك جديد يومياً. والتطبيق الحائز على العديد من الجوائز العالمية متاح على الالاف من الأجهزة الأكثر شعبية في العالم، بما فيها بلاكبيري 10، والاندرويد، وأجهزة آبل، وويندوز، و J2ME، بالإضافة إلى أجهزة الحاسوب “ويندوز” و”ماك”. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الألكتروني www.Nimbuzz.com أو اتبعنا على التوتير @nimbuzzin

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال:
رنو كوميونيكيشنز جروب للعلاقات العامة
دبي، الإمارات العربية المتحدة
+971 4 4278687
www.rennocg.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة