نسيت رضيعها في “التكسي” بسبب “الواتس أب”

آخر تحديث : الجمعة 14 مارس 2014 - 11:05 صباحًا
نسيت رضيعها في “التكسي” بسبب “الواتس أب”

امرأة تستخدم الهاتف

نسيت رضيعها في “التكسي” بسبب “الواتس أب” … مع أن الأمر متوقع بأي لحظة بسبب الاهمال عند أغلب الناس بسبب تعلقهم الأعمى بوسائل التقنية الحديثة، وفي حادثة هي الأولى في سوريا فقد تسبب برنامج المحادثة الفورية “واتس أب ” بنسيان امرأة “رضيعها” في احدى سيارات الاجرة “تكسي ” في العاصمة السورية دمشق.

القصة تبدأ حيث تركب احدى السيدات سيارة أجرة “عمومي” وطلبت من سائق الاجرة نقلها إلى منطقة شارع “الحمرا” وبرفقتهما طفل رضيع “.

سائق سيارة الأجرة وأسمه عصمت أورفلي” قال: “أن الام طول فترة الطريق من حواجز وازدحام كانت تدردش على “الواتس اب” مع صديقاتها وعندما وصلنا إلى السوق أخذت جميع أغراض الطفل من (حقيبة وعربة….الخ) ونسيت الطفل على المقعد الخلفي للسيارة، إلا أنه وعند قيامه بالرحيل بسيارته وبعد عدت دقائق سمع حركة وبكاء “الطفل” فنظر إلى المقعد الخلفي ليجد “الرضيع “الذي نسيته أمه في السيارة”.

“اورفلي” عاد ادراجه ليجد أم الطفل تضرب نفسها وتندب حظها والعشرات متجمهرين حولها وتشتم “الواتس اب” والهاتف النقال الذي انساها رضيعها، ثم سلمها الطفل.

حقيقة هذه الحوادث تتكرر كثيراً ولو على نطاق غير معلن، إلا أن هذه القصة تدفعنا إلى التحذير من الاستهتار الذي قد يؤدي في بعض الأحيان إلى أمور يندم عليها الإنسان طوال حياته، فقد سمعنا قصة أيضاً عن إحتراق طفل بالماء المغلي وهو إلى جوار امه والتي أيضاً منشغلة في هاتفها المحمول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة