ميزات شبكة جوجل بلس الجديدة

آخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 9:11 صباحًا
ميزات شبكة جوجل بلس الجديدة

Google+_29-10-2013

خلال مؤتمر خاص بشبكتها الإجتماعية الشهير “جوجل بلس” فقد كشفت شركة جوجل وعلى لسان فيك جندوترا مدير المهندسين بالشركة، عن مجموعة كبيرة من التحديثات التي وصلت للشبكة والتي من شأنها مساعدة المستخدمين بشكل عام وعشاق التصوير والصور بشكل خاص.

ولعل من ابرز الميزات الجديدة التي حظيت بها جوجل بلس إمكانيّة عمل نسخ إحتياطي بصفة تلقائية للصور الموجودة بحساب المستخدم على أجهزة iOS بحجمها الكامل، بعد أن كانت هذه الميزة متوفرة فقط على منصة أندرويد .

الميزة الثانية وهي ميزة تتعلق بذاكرة محرك البحث، فمثلاً لو كنت تبحث عن صورة إلتقطتها في السابق لغروب الشمس على سبيل المثال، كل ما عليك فعله هو كتابة “sunset” في البحث.

كما حصلت ميزة Auto-Awesome على تحديث جديد من خلال دعم إضافة مقاطع الفيديو وحذف أي جزء يشوه اللصورة المتحركة التي تم انتاجها من قبل المستخدم إعتمادًا على هذه الميزة.

الجديد أيضاً هي ميزة الفلترة للصور وتدعى “ HDR scape” وتتيح للمستخدمين إجراء تعديلات وإضافة تأثيرات على الصور وتحسين الألوان بما يتناسب والعين البشريّة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة