موقع Twitalyzer لتحليل محتوى تويتر

آخر تحديث : الإثنين 10 يناير 2011 - 6:20 مساءً
موقع Twitalyzer لتحليل محتوى تويتر
موقع Twitalyzer
موقع Twitalyzer

مع الازدياد الكبير في انتشار بعض المواقع وخاصة الاجتماعية منها وخاصة أيضا موقع تويتر والذي يعد أكثر المواقع العالمية انتشارا في الوقت الحالي.

ومع هذا الانتشار الكبير والواسع أصبح لا بد وأن تظهر أدوات خاصة لتحليل محتوى الموقع، ولذلك جاء موقع Twitalyzer.com ليقوم بالمهمة .

موقع Twitalyzer هو موقع إلكتروني يقوم بتحليل نتائج البيانات الموجودة على صفحة تويتر، ويستند هذا الموقع إلى عدة مميزات، تجعل تحليل البيانات تحليلا متقدما ودقيقا، حيث يقثوم الموقع بعرض كافة التحليلات بصورة سهلة القراءة، إذ أنه يقدم نسبا مئوية لعوامل مثل: الأثر، والمشاركة، والتأثير، ووفرة المعلومات، والنفوذ.

ويقوم الموقع بعرض النتائج على شكل رسوم بيانية تفاعلية، تستند إلى الجاذبية في المنظر، كما أن أدوات التحليل لا تشتمل على تحليل بيانات تويتر فحسب، بل يمكن أيضا إدماج أدوات أخرى لتحليل مضمون الشبكات الاجتماعية بشكل عام.

والسبب الأخير الذي يجعل هذا الموقع مفضلا لدى كثيرين هو أن كافة المعلومات والأدوات الموجودة فيه مجانية، كما يقوم الموقع يوميا بعرض معلومات حول أشخاص ساهموا في خلق Twitalyzer، ومحتوى مواقع أخرى مهمة في الشبكات الاجتماعية، مثل المدونات وفيس بوك وغيرها.

الجدير ذكره أن الموقع يقدم أيضا بعض النصائح والمقترحات لتطوير أداء المستخدم على تويتر، مثل زيادة عدد المتتبعين والأصدقاء، والإقدام على إعادة إرسال الرسائل المهمة عبر صفحة المستخدم الخاصة.

برامج نوكيا, العاب بنات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
الاخبار العاجلة