موقع ساحات … مشروع عربي جديد وفريد

آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 9:25 صباحًا
شعار موقع ساحات
شعار موقع ساحات
شعار موقع ساحات
شعار موقع ساحات

مع أن المشاريع العربية الجديدة على شبكة الإنترنت قليلة جداً، إلا أن خروج مشاريع عربية ذات قيمة وفائدة للمستخدم العربية ملفت للنظر ولا بد أن نظهره لكم حتى تعم الفائدة بين مستخدمي الانترنت العرب.

اليوم نأتي بأحد المشاريع العربية المميزة وهو مشروع موقع “ساحات“، حيث تم إطلاق موقع ساحات والذي يقدم للمستخدم العربي طريقة سهلة جدا و سريعة لانشاء موقع للنقاش و الدردشة مجاناً.

المميز في موقع ساحات عن مواقع الدردشة الموجودة هو أنه يعطي للمستخدم حرية انشاء غرفة محادثة بأي موضوع يراه أو تراه مناسباً، وأيضا ميزة امتلاك الساحة بحيث يستطيع مدير الساحة التحكم بالمتواجدين بالساحة فيستطيع إسكات أو طرد أي إنسان يسيء للموجودين داخل الساحة بحيث يحافظ على مستوى نقاش مفيد، الموقع له استخدامات عديدة منها:

  • عقد اجتماعات خاصة أو عامة مفتوحة مع مجموعة من الناس.
  • ملتقى لنقاش قضية معينة حيث.
  • ملتقى طلاب لنقاش قضايا دراسية.
  • ملتقيات

هذا ويتميز موقع ساحات بالعديد من الأمور، حيث أنه موقع عربي 100%، ويدعم امكانية انشاء ساحة محمية بكلمة مرور، وامكانية امتلاك الساحة مجانا، واحتواءه على رسومات عربية.

باختصار فان موقع ساحات موقع عربي ذو تخصص فريد من نوعه وهام للكثير من الناس الذين يرغبون في انشاء غرف محادثة للتحدث من أهلهم وأصدقائهم .

يمكنكم الدخول للموقع على العنوان التالي: http://www.sa7.at

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة