موقع “دوباره” .. مواقع عربية هادفة نقف عندها !!

آخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2013 - 10:23 صباحًا
موقع “دوباره” .. مواقع عربية هادفة نقف عندها !!

dubarah_630×349

قليلاً ما نرى مواقع عربية تهدف في المقام الأول إلى مساعدة الآخرين دون أي مقابل ، مثل الحصوص على عمل أو وظائف في الدولة أو غيرها، إلا أن موقعاً عربياً سورياً يقوم بهذا العمل دون أي مقابل وهدفه فقط إيجاد العمل للعاطلين عن العمل .

فموقع “دوباره” والذي أقتبس أسمع من كلمة دبرها أي “أوجدلي الحل” يقدم فرصة العثور على وظائف في الدولة أو في القطاع الخاص أو أعمال حرى، حيث تقوم فكرة “دوباره” على دعم السوريين مهنياً حول العالم، من خلال ربط الموارد البشرية السورية مع الشركات في البلدان التي يقيمون فيها.

وقد أتت فكرة هذا الموقع بحسب القائمين عليه نتيجة الكم الهائل من الموارد البشرية السورية ( أفراداً كانوا أم شركات ) والذين أُرغمواعلى ترك سوريا والمغادرة جراء الأحداث الحاصلة داخل البلاد، وبالتالي فقدانهم لوظائفهم وأعمالهم واضطرارهم للعيش في بلدان لم يسبق لهم زيارتها في السابق.

وفي نبذة عن الموقع يقول القائمون عليه : “من هنا يكمن واجبنا في “موقع دُبارة” من خلال الأخذ بيدك وتعريفك على أقرب فرصة عمل أو شركة أو استثمار في البلد الذي تقيم فيه، والتي تقدمها مشكورة العديد من الشركات التجارية والصناعية وقطاعات الاستثمار في البلد الذي يستضيفك.”

يذكر أن الموقع يدعم اللغتين العربية والإنكليزية وإليكم عنوانه: http://www.dubarah.com/ar

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة