من مزايا العمل في جوجل .. 1000 دولار لكل طفل للموظف حتى يبلغ سن الثامنة عشر

آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 9:30 صباحًا
موظفي جوجل

موظفي جوجل

من مزايا العمل في جوجل .. 1000 دولار لكل طفل للموظف حتى يبلغ سن الثامنة عشر

نعيش ونحيا نحن شباب العرب لنحصل على وظيفة في شركة مهما كان مقاسها لأن الشركات هنا عودتنا أن الراتب هو كل شيء في حال قبضناه في وقته ، وليس أن يشطح إلى 6 أو 7 الشهر التالي .. وهذه حال أغلب الشركات العربية للأسف مع وجود بعض الاستثناءات التي تقدم ميزة الرعاية الصحية على أن يكون أي شيء أكثر من ذلك .

هذه الأمور غير معروفة في عملاق محركات البحث في العالم شركة “جوجل” وشركات أخرى مثل فيسبوك وياهو ومايكروسوفت ، إلا أن حديثنا اليوم عن شركة جوجل والتي تعامل موظفيها إلى أعلى وأفضل وأرقى درجات التعامل ليس لشيء وإنما من إيمان مديريها أن بيئة العمل الجيدة تحتاج إلى حوافز للموظفين حتى ينتجون أرقى الخدمات.

إن من ميزات العمل في جوجل يا أخوان أنها تقدم ببساطة مبلغ 1000 دولار لكل طفل من أطفال موظفيها كراتب شهري حتى يبلغو سن الثامنة عشرة أو حتى سن 23 عاماً اذا أصبح طالب بدوام كامل .

فتخيلوا موظف لديه عر أولاد مثل أغلب الموظفين العرب 🙂 .

ليس هذا فقط، فقد صرح السيد Laszlo Bock وهو رئيس الموارد البشرية في الشركة، أن جوجل ستقدم 50 % من راتب الموظف الى ورثته ، اذا وافته المنية أثناء توظيفه بالشركة ، ولمدة 10 سنوات تالية لتاريخ الوفاة، دون أن يكون للموظف مكانة معينة حتى تطبق هذه الميزة .

عالم بتفهم والله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة