مليون دولار هي عائدات خمسات في العام 2013

آخر تحديث : السبت 27 سبتمبر 2014 - 10:21 صباحًا
شعار موقع خمسات

شعار موقع خمسات

مليون دولار هي عائدات خمسات في العام 2013 … مشروع عرب يناجح بإمتيار هو ذلك الإسم الذي ترسخ في أذهان عشرات ألوف المستخديم العرب ألا وهو “خمسات”، واليوم كشف المدير التنفيذي لشركة حسوب المالكة لموقع “خمسات” السيد عبد المهيمن الآغا، كشف عن التفاصيل المالية التي يحققها الموقع.

فقد قال الآغا أن مبيعات الخدمات المصغرة في موقع حسوب قد تجاوز المليون دولار خلال العام 2013 الفائت.

كما طورت شركة حسوب نظام موقع خمسات ليشمل على ميزات وتحديثات جديدة لعل من أبرزها قيمة الأعمال، حيث أصبح نظام الموقع الجديد يتيح للمستخدمين العرب بيع خدمات تصل قيمتها الإجمالية إلى 255 دولار بدلاً من الإكتفاء بـ 25 دولار كما في السابق.

ومن المعروف أن أرباح الموقع أو شركة حسوب تتمثل بنسبة 20% من كل صفقة عمل تتم عن طريق الموقع، وبالتالي يتم توجيه تلك المبالغ إلى مشاريع أخرى تابعة لشركة حسوب لعل من أبرزها إسناد و مشروع الشركة المرتقب “مستقل”، وهو مشروع قال الآغا أنه سيوفر أمام أصحاب العمل الحر على الإنترنت مساحة أكبر في التعاملات المالية، حيث سيتيح موقع مستقل تقديم خدمات بقيم ومبالغ أكبر من تلك التي يوفيها موقع خمسات وهو بكل تأكيد ما يحتاجه العديد من المستخدمين العرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة