معرض webit syria 2011 يبدأ أعماله 26 نيسان القادم

آخر تحديث : الإثنين 25 يونيو 2012 - 7:57 صباحًا
معرض webit syria 2011 يبدأ أعماله 26 نيسان القادم
معرض المواقع الالكترونية السورية 2011
معرض المواقع الالكترونية السورية 2011

يبدأ معرض المواقع الالكترونية السورية “webit syria 2011” وبرعاية وزير الاتصالات والتقانة السوري الدكتور عماد صابوني يبدأ أعماله في 26 من شهر نيسان القادم وذلك أرض مدينة المعارض بدمشق .

هذا ويعتبر هذا المعرض ساحة تلاقي بين طرفي المعادلة في المواقع الالكترونية السورية وتقانات الإنترنت من جهة وبين عناصر كل طرف من جهة أخرى..

حيث يجري ضمن المعرض لقاء مباشر بين منتجي المواقع وبين (الجمهور- الهدف) وتتحقق في هذا اللقاء حالة الاكتشاف، حيث يكتشف كل طرف الطرف الآخر بأبعاده الحقيقية التي لا توفرها عملية اللقاء الافتراضي عبر الموقع، وفي المعرض لقاء بين الخبرات المشاركة، حيث تتحقق عملية تبادل الخبرات، وبالتالي تكاملها وتطويرها..

ويأتي موقع الجزيرة نت هذا العام 2011 ليرعى هذا المعرض مما يعطيه أهمية كبيرة من ناحية لفت الانتباه الى المعرض كون موقع الجزيرة نت من أقوى المواقع الاخبارية العربية على شبكة الانترنت، ومسألة رعايته لحدث أو معرض فانما يعطي أهمية كبيرة لذلك الحدث .

هذا وكان موقع الجزيرة الرياضية قد قام بالإشتراك في دورة المعرض لعام 2008 بصفته الراعي البلاتيني للحدث، وتأتي الآن مشاركة موقع الجزيرة نت ليرعة نسخة العام 2011 .

يبقى أن نذكر أن موقع مجمع البرامج سيكون متواجداً في هذا المعرض لهذا العام بعد أن اشترك في معرض المواقع الالكترونية السورية 2010 وذلك لاهمية هذا المعرض الكبيرة على الساحة السورية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة