مزحة سقوط الطائرة الماليزية MH-17 تتحول إلى حقيقة

آخر تحديث : الجمعة 18 يوليو 2014 - 1:41 مساءً
مزحة سقوط الطائرة الماليزية MH-17 تتحول إلى حقيقة

Cor-Pan

مزحة سقوط الطائرة الماليزية MH-17 تتحول إلى حقيقة … لم يكن يدري الشاب الهولندي “كور بان” Cor Pan أن منشوره على صفحته على الفيسبوك والمتعلقة بمزحة حول نظرية سقوط الطائرة الماليزية والتي سيستقلها والذي صورها من معبر الانتظار ستتحول إلى حقيقة.

فالشاب الهولندي قام بنشر صورة للطائرة الماليزية MH-17 والتي أسقطت فوق شرقي أوكرانيا والتي كان خط رحلتها من أمستردام إلى كوالالمبور، وإلى جانب الصورة عبارة “هذا هو شكلها في حال اختفت” وهذا من قبيل المزاح لا أكثر، إلا أن القدر كان لهذه المزحة أن تتحويل إلى حقيقة.

وللأسف ظهرت أول رسالة تفيد بتحطم الطائرة الماليزية MH-17 والتي تقل بان و 297 شخص آخرين على متنها، وذلك بعد سبعة ساعات من رسالة بان على الفيسبوك.

وزارة الدفاع الأمريكية أكدت بعد ساعات قليلة أن الطائرة الماليزية المنكوبة من طراز بيونغ 777، قد اسقطت فوق الأراضي الأوكرانية بصاروخ “أرض-جو”، لم يُعرف بعد الجهة المسؤولة عنه، وسط اتهامات متبادلة بين الحكومة الأوكرانية والانفصاليين في شرقي البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • الأكدي

    الأكديمنذ 10 سنوات

    اللعبه ستجني ثمارها ومدامت أمريكا على ألآرض ليس من الغريب أن تتلوث السماء …..

الاخبار العاجلة