مزايا ومواصفات “وورد بريس 3.6”

آخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2013 - 10:53 صباحًا
مزايا ومواصفات “وورد بريس 3.6”

wordpress-36_570x300

بعد أطلاق ركة أوتوماتيك المطورة لمنصة التدوين الشهيرة “وورد بريس” الأصدار الرئيسي الجديد رسمياً والذي يحمل رقم الأصدار “وود بريس 3.6” فهنا نحن ننتقل إلى ميزات وورد بريس 3.6 الجديدة .

ولعل من أبرز ما جلبه أصدار وورد بريس 3.6 قالب عصري جديد أسمته الركة قالب 2013 والذي وصفته الشركة بأنه يركز على المحتوى الخاص بك بظهوره بعمود واحد وبمظهر ينبض بالحيوية.

قالب 2013 مستوحى من الفن الحديث، ويبرز تفاصيل مميّزة، خطوط عريضة وجميلة، ألوان عالية التباين — كلها ذات تصميم مرن والذي يبدو رائعًا على أي جهاز، سواءً كان كبيرًا أم صغيرًا.

ومن مزايا وورد بريس 3.6 أنه يحفظ كل التغييرات في التدوينية وأنت تكتبها لحظة بلحظة، كما أن كل مراجعة ستكون دائمًا في متناول يديك. أثناء التنقّل عبر المراجعات، يتم تمييز النص، حتى تستطيع أن ترى ما هي التغييرات التي أدخلت من لحظة بداية إنشاء التدوينة.

وقد أصبح من السهل الآن مع وورد بريس 3.6 المقارنة بين المراجعات من أي نقطة في أي وقت، مع القدرة على استعادة مراجعة والعودة إلى الكتابة. الآن يمكنك أن تكتب وأنت على ثقة دون الخشية من الوقوع في أخطاء.

الميزة الثالثة وهي ميزة التقفيل التي تم تحسينها بهذا الأصدار الرئيسي وهي ميزة مهمّة في المواقع التي يعمل بها أكثر من محرر، حيث ستظهر لك تحديثات حيّة في قائمة التدوينات تبيّن لك من يقوم حاليًا بالتحرير، وإذا كان هناك من ترك لتناول الغداء ولم يتمم تحرير التدوينة، يمكنك أن تستمر من حيث توقّف.

أما عن ميزة الحفظ التلقائي فقد تم تحسينها أي أنك لن تفقد أي كلمة كتبتها، حيث أصبح الآن هذه الميزة أفضل من ذي قبل سواءً انقطع التيار الكهربائي، تعطّل المتصفح، أو فقدت الاتصال بالإنترنت، سيبقى المحتوى الخاص بك آمنًا.

هذه أبرز مزايا وورد بريس 3.6 نرجوا أن نكون قد وفقنا في سردها لكم (خاص مجمع الأخبار التقنية)

يمكنك الآن تحميل وورد بريس 3.6 مباشرة من موقعنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة