مايكروسوفت تكشف عن مزايا تحديث “ويندوز 8.1” المقبل

آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2014 - 7:37 صباحًا
مايكروسوفت تكشف عن مزايا تحديث “ويندوز 8.1” المقبل

تحديث "ويندوز 8.1" المقبل

مايكروسوفت تكشف عن مزايا تحديث “ويندوز 8.1” المقبل .. أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” أن التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 8.1 سيصل في الربيع وأن التحديث سيحصل على تحديثات وميزات جديدة للنظام وخاصة لمستخدمي الحواسب خاصة التي تعمل بشاشات لا تدعم اللمس.

ومن أبرز مزايا تحديث “ويندوز 8.1” المقبل ميزة التحويل بين التطبيقات العاملة على النظام من شريط المهام، كما سيجلب عدة تطويرات في واجهة المستخدم، ناهيك عن خيارات جديدة في واجهة النظام الرئيسية والتي تستهدف الأجهزة عبر الفأرة ولوحة المفاتيح وليس الشاشات اللمسية.

وقالت الشركة أنها ستوفر lk qlk مزايا تحديث “ويندوز 8.1” المقبل خيار الوصول بسرعة إلى شاشة البداية بالضغط على الزر الأيمن من الفأرة، كما سيتيح التحديث المقبل إغلاق كافة التطبيقات المفتوحة من خلال الفأرة.

ولا ننسى أن التحديث المقبل لنظام ويندوز 8.1 سيجلب دعماً أكبر للأجهزة منخفضة المواصفات، كما ينتظر أن يساعد التحديث الجديد مع قرار الشركة بتخفيض قيمة ترخيص “ويندوز 8.1″ لمصنعي الحواسب التي تطرح بسعر أقل من 250 دولار أمريكي، في زيادة عدد الحواسب منخفضة التكلفة التي تطرح بالنظام خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة