مدير موتورولا ينتقل إلى دروب بوكس

آخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2014 - 6:04 مساءً
مدير موتورولا ينتقل إلى دروب بوكس

Dennis Woodside

Dennis Woodside .. بعد إستحواذ شركة لينوفو الصينية على شركة موتورولا من مالكتها السابقة شركة جوجل، فقد تم اليوم الإعلان عن إنتقال مدير شركة موتورولا التنفيذي إلى شركة دروب بوكس لينهي عمله رسمياً في موتورولا.

هذا الخبر جاء من صحيفة WSJ والتي قالت أن الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا Dennis Woodside سيغادر شركة الهواتف المحمولة إلى شركة دروب بوكس والتي تتميز بعالم التخزين السحابي.

دروب بوكس

شعار شركة دروب بوكسدروب بوكس هو موقع على شبكة الإنترنت يقدم خدمة التخزين السحابي، أي أنها تعمل بطريقة الحوسبة السحابية على خزن الملفات الموجودة لدى المستخدم، كما بالإمكان أستعمال الخدمة لتبادل الملفات بين أكثر من مستخدم على الإنترنت ومزامنة الملفات بين أكثر من جهاز حاسوب أو هاتف محمول.

تأسس موقع دروب بوكس في العام 2007 على يد درو هيوستن (Drew Houston) وآراش فردوسي (Arash Ferdowsi)، وتقدم الخدمة التخزين السحابي على طريقتين الأولى مجانا حتى 2 جيجابايت (بالإمكان زيادتها إلى 18 جيجابايت بشروط معينة) وخدمة مدفوعة تصل إلى 100 جيجابايت.

لدى شركة دروب بوكس حالياً تطبيقات تعمل على رفع وتنزيل الملفات من سيرفرات الشركة على كافة منصات التشغيل، حيث يمكنك بعد تثبيت تطبيقات أو برامج دروب بوكس على أجهزتك فإنه سوف يظهر على شكل مجلد يمكن وضعه على سطح المكتب وتتعامل معه كأي مجلد آخر ولكن في الحقيقة هو موجود في سيرفر Dropbox ولكن صورته لديك.

ويمكنك تحميل برامج وتطبيقات دروب بوكس من موقعنا مجمع البرامج الآن.

مدير موتورولا ينتقل إلى دروب بوكس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة