محرك البحث “جوجل” سيفهم لغة البحث الصوتي دون أي تدخل منك !!

آخر تحديث : السبت 26 يوليو 2014 - 8:38 صباحًا
محرك البحث “جوجل” سيفهم لغة البحث الصوتي دون أي تدخل منك !!

Google-Speack-now

محرك البحث “جوجل” سيفهم لغة البحث الصوتي دون أي تدخل منك !! … يبدو أن نقلة نوعية جيددة في عالم البحث وفهم الكلام أصبحت على أبواب محرك البحث الأشهر والأقوى عالمياً “جوجل”، حيث تختبر الشركة إمكانية فهم اللغة المطروحة على محرك بحثها من خلال البحث الصوتي وبالتالي سيقوم محرك البحث جوجل بالبحث عن الكلمة أو العبارة باللغة التي يلقيها المستخدم عليه.

فبحسب ما كشف عنه Jon Wiley والذي يعمل في قسم محرك البحث في جوجل وذلك من خلال اجابته على سؤال ورده على موقع Reddit. أوضح أن جوجل تعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدم بالبحث بواسطة عدة لغات معاً بشكل متزامن، دون تدخل من المستخدم بحيث سيمكنك طرح اسئلتك و عبارات البحث بصوتك بإستخدام عدة لغات وبدون الحاجة لتعديل اللغة الافتراضية في كل مرة.

Screen-Shot-2014-07-25-at-16.30.41-730x369

الأمر أصبح مفهوماً إلا أن مثالاً على ذلك بحيث يمكنك طرح سؤال باللغة الإنكليزية وبالتالي سيفهم محرك البحث جوجل ذلك ويعطيك نتائج البحث، ثم تتابع بسؤال آخر باللغة الفرنسية دون أن تقوم بتغيير إعدادات اللغة وبالتالي سيفهم جوجل ذلك أيضاً ويعطيك النتائج بدون الحاجة لتغيير اللغة يدوياً في كل مرة.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة