مبادرة جوجل الخيرية 2011 و 100 مليون دولار تبرعات

آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 11:50 صباحًا
مبادرة جوجل الخيرية 2011
مبادرة جوجل الخيرية 2011
مبادرة جوجل الخيرية 2011
مبادرة جوجل الخيرية 2011

كشفت شركة جوجل عبر رسائل إلكتروينة وجهتها إلى مستخدمي خدماتها عن مبادرتها الخيرية للعام 2011.

وقد قالت جوجل في رسالتها إلى مستخدمي خدماتها: بسبب شراكتك، تمكّنا في موسم التبرع هذا من تقديم مساهمات إلى المؤسسات الخيرية التي تعمل سعيًا وراء تحسين حياة ملايين من الناس حول العالم.

وتابعت جوجل في رسالتها: منا جميعنا، وبامتنان عميق، نشكر لكم شراكتكم المتواصلة، ونتمنى لكم ولمن حولكم الاستمتاع بالسنة الجديدة وكل عام وأنتم بخير.

وقد كشفت جوجل في موقع مبادرة جوجل الخيرية 2011 أنها تبرعت بما يزيد عن 100 مليون دولار أمريكي للعديد من المؤسسات في شتى أنحاء العالم – من بينها منح قدمتها الشركة في موسم التبرع بقيمة 40 مليون دولار أمريكي لدعم أربع قضايا تنظر إليها جوجل بعين الاهتمام الخاص ألا وهي: تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، وتعليم الفتيات، والتمكين من خلال التكنولوجيا فضلاً عن مكافحة الاتجار بالبشر والرق المعاصر.

وقد دعت جوجل بهذا الموسم للتبرع بمعرفة معلومات عن هذه المؤسسات والعمل الرائع الذي تقدمه وسبل دعمها.ذ

وقد كشفت جوجل عن أرقام محتمل تحقيقها على صعيد القضايا التي تهتم فيها جوجل وذلك على مدى الأعوام الست القادمة، وعلى سبيل المثال فسوف تشهد السنوات الست القادمة توفر 2.4 مليون وظيفة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.1 وتعمل هذه المؤسسات على منح فرصة لجيل جديد من الطلاب للاندماج في هذه المجالات والسعي وراء مسارات مهنية مجزية يكثر مريديها. لذا سوف تدعم المنحة التي تقدمها جوجل هذه الجهود لصالح ثلاثة ملايين طفل.

ولك منا يا جوجل كل الشكر لهذا الزخم الكبير لديك لدعم أهم قضايا العصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • anyone

    anyoneمنذ 11 سنة

    يا جماعه اريد مبلغ مالي ولو قليل انا مديون ولا اجد قوت يومي واسكن في الشارع واعيش علي اعانات اهل الخير حتي لو 1000 جنيه اي مبلغ واقسم بالله العظيم ليس لي وظيفه ومديون وليس معي غذائي حتي ولكم جزيل الشكر .
    رقم حساب 36201325841
    email skymoon124@yahoo.com

الاخبار العاجلة