مايكروسوفت وجودادي تطلقان مشروع خدمي بإسم Get Online Today

آخر تحديث : الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 7:38 صباحًا
مايكروسوفت وجودادي تطلقان مشروع خدمي بإسم Get Online Today

GetOnlineToday_1-730x256

مايكروسوفت وجودادي تطلقان مشروع خدمي بإسم Get Online Today … أعلنت عملاق البرمجيات الأمريكي “مايكروسوفت” وبالتعاون مع شركة جودادي الرائدة في مجال استضافة نطاقات الانترنت عن إطلاقهما مشروع Get Online Today .

مشروع Get Online Today الجديد خصصته الشركتين لتوفير مجموعة من الخدمات والأدوات التقنية لتوفير المساعدة اللازمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقام من خلال الانترنت، وتبدأ أسعار هذه الخدمة من 1 دولار شهرياً لأول سنة، ومن ثم سيكون بسعر 11.99 دولار شهريا بداية من العام الثاني.

ومن أبرز ما ستضم خدمات المشروع الجديد اسم نطاق خاص و الاشتراك بخدمة جودادي لإنشاء المواقع، مع خطة استضافة للأعمال، لبناء موقعهم علي اسم النطاق الذي تم اختياره.

كما سيضم مشروع Get Online Today بالاضافة إلى الخدمات السابقة والتي تشتهر بها جودادي حزمة مايكروسوفت المكتبية “Office 365″ من مايكروسوفت، مشتملة بريد الكتروني احترافي، كما أن هناك قسيمة بقيمة 50 دولار للإعلان على محرك بحث مايكروسوفت بينج “Bing Ads”، لمساعدة أصحاب الاعمال الوصول لعملاء جدد من خلال الإعلانات المدفوعة.

الخدمة ستوفر أيضاً دعم فني على مدار الساعة من جودادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة