مايكروسوفت تُعدل سياسة خصوصية بريد Outlook.com

آخر تحديث : السبت 29 مارس 2014 - 9:51 صباحًا
outlook logo

outlook logo

مايكروسوفت تُعدل سياسة خصوصية بريد Outlook.com … من الآن وصاعداً رسائلك الواردة والصادرة في بريد أوتلوك التابع لعملاق البرمجيات الامريكي “مايكروسوفت” في أمان، حيث أعلنت الشركة اليوم عن تعديل سياسة الخصوصية الخاصة بخدمة البريد الإلكتروني التابع لها، بشكلٍ يمنع اطلاعها على مُحتويات رسائل مُستخدميها دون وجود موافقة من جهات تنفيذ القانون.

وقالت الشركة في بيان رسمي أنه وفي حال ظنت أو شكت بوجود ما يشير إلى قيام أحد ما باستخدام بريدها الإلكتروني لنقل بيانات مسروقة من الشركة، فإنها لن تقوم بتفحص بريده الإلكتروني، بل ستقوم بإبلاغ جهات تنفيذ القانون لاتخاذ الإجراء اللازم.

جاء هذا التعديل بعد اتهامات تجسس تعرضت لها الشركة فيما يتعلق بقضية الدخول الى بريد احد المدونيين الذين شكت الشركة أن له علاقة بتسريب مفاتيح تفعيل “ويندوز سيرفر”، وذلك بالتعاون مع أحد الموظفين السابقين بالشركة.

وكانت مايكروسوفت وعلى الرغم من الانتقادات قد طالت الشركة إلا أنها دافعت عن تصرفها بالاطلاع على البريد الإلكتروني لذلك المُدون، واصفةً ذلك بأنه أسرع طريقة للتعامل مع عملية التوزيع غير الشرعي لبيانات الشركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة