مايكروسوفت تنتهي من ترحيل المستخدمين إلى Outlook.com

آخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2013 - 9:57 صباحًا
outlook logo

outlook logo

أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” أنها أنتهت من ترحيل حسابات المستخدمين من خدمة البريد الالكتروني الشهير Hotmail إلى خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Outlook.com والذي بلغ عددهم 400 مليون حساب نشيط.

وقالت الشركة أن حجم البيانات المنقولة إلى البريد الجديد والتي شملت الرسائل وجهات الاتصال والمرفقات والتقويم قد بلغت 150 بيتابايت أو “150 مليون جيجابايت” والتي بقيت مدة 6 أسابيع .

وبعد الأنتهاء من عملية الترجسل فقد كشفت الشركة عن ميزتين جديدتين وهما زيادة التكامل أكثر بين خدمة البريد الإلكتروني وخدمة التخزين السحابي التابعة لها “سكاي درايف”، بحيث تسمح للمستخدم بإدراج الملفات والصور مباشرة من “سكاي درايف” داخل شاشة إنشاء الرسالة في “آوتلوك.كوم”.

والميزة الثانية تتيح تسهيل عملية إرسال البريد الإلكتروني من عناوين مختلفة، فمثلًا كانت الخدمة سابقًا تسمح للمستخدم، عند ربط حسابه في خدمة “جيميل” بحسابه في “آوتلوك.كوم”، بإرسال واستقبال الرسائل بحيث يرى المستقبل أن الرسالة تم إرسالها عبر “آوتلوك.كوم” –بالنيابة- عن “جيميل”، أما الآن فلن يرى المستقبل إلا عنوان المستخدم في “آوتلوك.كوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة