لينكدإن تطلق لمسات جديدة على التصميم لتحسين تجربة القراءة وعرض الصور

آخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 9:28 مساءً
لينكدإن تطلق لمسات جديدة على التصميم لتحسين تجربة القراءة وعرض الصور

pulse

لينكدإن تطلق لمسات جديدة على التصميم لتحسين تجربة القراءة وعرض الصور … في سعيها الدؤوب لمواكبة عصر السرعة وعصر التقنيات وكثرة الخدمات فقد أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة “ليكندإن” Linkdin تحديثات جديدة عبر الموقع الالكتروني وعبر تطبيقات الهاتف المحمول تتمثل هذه التحسينات في إضافة لمسات جديدة على التصميم لتحسين تجربة القراءة وعرض الصور .

ومن شأن التصميم الجديد الوصول بسهولة للمقالات، كما ستشاهد مقالات ذات صلة بالأسفل وبات بإمكانك الانضمام لأي مناقشة ووضع تعليقك ومتابعة وجهات النظر حول ذلك .. أيضاً تم تحسين تغذية الأخبار التي تحرص على قراءتها كل صباح .

المصدر

نبذة عن شبكة لينكد إن

تأسس شبكة لينكد إن للتواصل الإجتماعي في شهر ديسمبر كانون الأول من العام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو من العام 2003

وتعتبر لينكد إن في الأساس كشبكة تواصل مهنية. وفي شهر يونيو من العام 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 175 مليون عضو من أكثر من 200 دولة.

موؤسس لينكد إن هو “ريد هوفمان” والذي أسس الموقع مع بعض أعضاء الفريق المؤسس لـ باي بال و Socialnet.com . المؤسس ريد هوفمان كان سابقًا هو المدير التنفيذي، لكنه اليوم رئيس مجلس الإدارة، وأصبح المدير التنفيذي للينكد إن السيد جيف وينر الإداري السابق في شركة ياهو.

موقع ليندك إن متوفر حالياً بـ 19 لغة عالمية، منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية واليابانية، بينما يزوره شهريًا أكثر من 42.7 مليون زائر فريد من داخل أمريكا، وأكثر من 117.2 مليون زائر فريد من أنحاء العالم ، وفي مايو 2011 بدأت أسهم لينكد إن تُتداول في بورصة نيويورك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة