لجنة تطبيقات الأجهزة المحمولة في جمعية “اتصال” تعقد اجتماعها الأول

آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2013 - 8:24 صباحًا
لجنة تطبيقات الأجهزة المحمولة في جمعية “اتصال” تعقد اجتماعها الأول

332013-1

أعلنت لجنة تطبيقات الأجهزة المحمولة في جمعية “اتصال” بمصر عن عزمها إقامة ندوة بعنوان “تحديات اليوم وفرص المستقبل” وذلك في السادس من مارس الجاري وبحضور أعضاء الجمعية والعاملين في قطاع المحمول .

وقال رئيس لجنة تطبيقات المحمول في جمعية “اتصال” ومدير شركة apps 700 السيد ” شريف أبو الليل” : “إن الهدف من هذه الندوة هو إيجاد نوع من التكامل بين الشركات العاملة في مجال قطاع تطبيقات المحمول، والبحث عن فرص لتصدير الخبرات والكوادر البشرية المصرية للخارج خصوصاً وأن هذا المجال ما يزال في بدايته في الكثير من الدول العربية”.

وقد أكد أبو الليل أهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير هذه الصناعة عبر تبادل الخبرات والعمل المشترك لتحقيق التكامل وتحسين الكفاءة التقنية. وقال إن “اتصال” ستعقد مثل هذه الندوات بصورة مستمرة لتحقيق الأهداف المنشودة.

يذكر أن جمعية اتصال تتألف من 280 عضواً من الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات في مصر، والتي تغطي عدداً واسعاً من المجالات بما فيها: الإلكترونيات والاتصالات والبرمجيات والتدريب ودمج الأنظمة والمحتوى والاستشارات وخدمات تعهيد الخدمات وخدمات مراكز البيانات.

الجدير بالذكر أن جمعية “اتصال” هي منظمة غير ربحية وغير حكومية تم تأسيسها في عام 2004 جراء التحالف والاندماج بين منظمتين رائدتين في التكنولوجيا في مصر، لتقديم جهة واحدة تمثل قطاعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات في جمهورية مصر العربية.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة