كتاب “أمن المعلومات بلغة ميسرة” أحجز نسختك المجانية الآن

آخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2009 - 11:08 صباحًا
كتاب “أمن المعلومات بلغة ميسرة” أحجز نسختك المجانية الآن
كتاب أمن المعلومات بلغة ميسرة
كتاب أمن المعلومات بلغة ميسرة

تاب “أمن المعلومات بلغة ميسرة” تم إصداره من “مركز التميز لأمن المعلومات” في شهر اكتوبر الماضي وهو من تأليف د. خالد بن سليمان الغثبر ، و د. المهندس/ محمد بن عبد الله القحطاني، وقد تم توزيع أكثر من مائة ألف نسخة من الكتاب على جميع منتسبي شركات الاتصالات السعودية وعدد من الجهات الحكومية والخاصة وهذا بمبادرة من تلك الجهات لما رأته في الكتاب من فائدة لجميع مستخدمي الحاسوب والانترنت.

ويتناول الكتاب بشرح مبسط وبتغطية شاملة عدة جوانب في مجال أمن المعلومات والتي تفيد المستخدمين المبتدئين أو المحترفين على حد سواء، حيث يتطرق بشكل عام إلى توعية المستخدمين بمدى أهمية مجال أمن المعلومات في حفاظ وحماية بياناتنا وأجهزتنا سواء للأجهزة المحمولة أو الشخصية أو حتى الشبكات، خاصة مع التطور التقني الذي نشهده يومياً في هذا المجال.

الكتاب متاح بنسخة إلكترونية للقراءة المباشرة على الانترنت وللتحميل للاستخدام الشخصي فقط على موقع Scribd وتجدونها بنهاية هذا الخبر. ويمكنك أيضا الحصول على نسخة مطبوعة من الكتاب عند زيارتك لمقر مركز التميز لأمن المعلومات والموجود بمبنى كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الملك سعود  وسعر النسخة 20 ريال، أو عن طريق فروع مكتبة العبيكان في المملكة بسعر 40 ريال للنسخة.

والآن لتحميل نسخة من الكتاب على موقع Scribd

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • أبو رائد

    أبو رائدمنذ 14 سنة

    الله يعطيكم العافيه ياارب على هذا الكتاب
    ويجعلها في ميزان حسناتكم ياااارب

    وبالتوفيق يارب

الاخبار العاجلة