فيسبوك توّفر صفحة لمراجعة أكثر الأحداث والشخصيات في العام 2013

آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 - 8:14 صباحًا
فيسبوك توّفر صفحة لمراجعة أكثر الأحداث والشخصيات في العام 2013

most-talked-about-global-en-en-graphic

أطلقت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صفحة جديدة تمنك المستخدمين من مراجعة أهم الشخصيات والأحداث التي درا حولها الحديث على الشبكة خلال العام 2013 .

ولعل من أبرز الأحداث والشخصيات التي جلبتها لنا صفحة “Year in Review” هي عن الأب فرانسيس والذي تم تنصيبه بابا للفاتيكان في مارس الماضي، كما أن من أكثر الموضوعات التي أثيرت على الشكبة تكلمت عن الانتخابات، والمولود الملكي، والأعاصير، ورقصة هارلم شيك، والفيضانات، ومايلي سايرس، وماراثون بوسطن، وسباق فرنسا للدراجات .

ولعل من آخر المواضيع التي أثثيرت على نطاق واسع جداً هي وفاة نيلسون مانديلا حيث قام نحو 55 مليون شخص على مستوى العالم بإجراء أكثر من 115 مليون تفاعُل حول وفاة نيلسون مانديلا الرئيس الاسبق لجنوب افريقيا.

كما وفرت فيسبوك للمستخدمين في مناطق ودول معينة معرفة أهم الأحداث التي جرت حولهم، ولعل من تلك الدول أمريكا والمملكة المتحدة وأسبانيا وسنغافورة وبولندا والمكسيك وإيطاليا والهند وهونج كونج وفرنسا وألمانيا وكندا والبرازيل وأستراليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة