فيسبوك تطلق تحديث جديد لواجهة Facebook Home

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2013 - 11:09 صباحًا
Facebook Home

Facebook Home

أطلق شبكة “فيسبوك” الأجتماعية تحديثاً جديداً لتطبيق الواجهة الخاص به وهو Facebook Home والذي جلب معه ميزات جديدة .

ومن أبرز الميزات في تحديث تطبيق Facebook Home أنه أصبح أكثر قابلية للاستخدام من قِبل المستخدمين، حيث وفرت شريط التطبيقات المفضلة والذي أطلقت عليه أسم favorites tray، ويتيح إضافة اختصارات للتطبيقات المهمة.

التحديث الأبرز الذي طرأ على واجهة Facebook Home هو إضافة شريط التطبيقات المفضلة والذي أطلقت عليه الشركة اسم favorites tray، حيث يتيح هذا الشريط إمكانية إضافة اختصارات للتطبيقات المهمة مثل إجراء المكالمات والرسائل ومتصفح الإنترنت، والذي كان غائبًا في النسخ السابقة من التطبيق، وأثار غيابه استياء معظم من جرب ولو لمرة واجهة فيسبوك الجديدة.

التحديث الجديد لتطبيق Facebook أضاف خيارًا جديدًا لإعدادات الخصوصية التي تتعلق بمن ترغب أن يشاهد ما تقوم بمشاركته مع إمكانية تغييرها بسهولة، كما أصبح بالإمكان إرسال صور متعددة ضمن رسالة واحدة عن طريق إعادة الضغط على زر +، حيث كان لا يسمح إلا بإرفاق صورة واحدة في كل رسالة، بالإضافة إلى بعض التحسينات والاستقرار في الأداء وإدارة أفضل لاستخدام ذاكرة الهاتف.

كما وفرت الشركة خيارات جديدة للخصوصية، حيث أصبح بمقدورك تحديد ما ترغب أن تشاهده وما تقوم بمشاركته مع إمكانية تغييرها بسهولة.

يمكنكم الآن تحميل تطبيق فيسبوك هوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة