فيسبوك تستحوذ على شركة LiveRail لإعلانات الفيديو

آخر تحديث : الخميس 3 يوليو 2014 - 7:47 صباحًا
فيسبوك تستحوذ على شركة LiveRail لإعلانات الفيديو

Facebook-LiveRail

فيسبوك تستحوذ على شركة LiveRail لإعلانات الفيديو … يبدو أن التسابق في مضمار الإعلان على أشده بين شبكتي تويتر و فيسبوك، فقد أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن إستحواذها على شركة متخصصة بإعلانات الفيديو على مواقع الانترنت وهي شركة LiveRail.

ومن عمل شركة LiveRail والتي انشأت في العام 2007 جعل إعلانات الفيديو أفضل وأكثر ملاءمة للمشاهدين والناشرين، بالإضافة إلى مساعدة المسوقين وتزويدهم بمقاطع فيديو مميزة ومعلومات مفيدة من أجل اختيار المكان المناسب لعرض إعلاناتهم.

والسبب وراء إستحواذ فيسبوك على هذه الشركة بحسب بيانها الرسمي هو أنها قادرة على مساعدتها والناشرين على جعل إعلانات الفيديو أفضل وأكثر ملاءمة لمئات الملايين من الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو كل شهر.

الجدير ذكره هنا أن فيسبوك كانت قد أدخلت رسمياً إعلانات الفيديو إلى الشبكة بعد إختبارات طالت فترة لا بأس بها أواخر العام الماضي.

المصدر

يذكر أن تويتر قد أستحوذت على شركة الإعلانات TapCommerce … في إطار توسيع أعمالها في مجال الإعلانات، فقد أعلنت شبكة التدوين… اقرأ المزيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة