فيسبوك تدخل تعديلات في طريقة مشاركات تطبيقات الطرف الثالث على حسابات المستخدمين

آخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 9:15 صباحًا
فيسبوك تدخل تعديلات في طريقة مشاركات تطبيقات الطرف الثالث على حسابات المستخدمين

فيسبوك

فيسبوك تدخل تعديلات في طريقة مشاركات تطبيقات الطرف الثالث على حسابات المستخدمين … أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اليوم عن نيتها إدخال تعديلات في طريقة إظهار المحتوى من الذي تشاركه تطبيقات الطرف الثالث بشكل تلقائي على حساب المستخدمين، بصفحة خلاصات الأخبار News Feed عند أصدقائهم.

وقالت فيسبوك أنها سوف تقوم بإظهار عدد أكثر من المحتوى المثير لاهتمام أصدقاء المستخدم في صفحات خلاصات الأخبار خاصتهم، وهو المحتوي الذي قام المستخدم بمشاركته بنفسه.

وعبرت الشركة عبر تدوينة رسمية على مدونتها الرسمية أن المحتوى الذي يتم مشاركته من قبل تطبيقات الطرف الثالث بدون تدخل المستخدم يلقى نسبة تفاعل قليلة جداً من قبل أصدقاءه، وبالتالي فهي تنصف في أغلب الأحيان على أنها “مشاركات مزعجة”، مما تسبب في إنخفاض ظهورها بنسبة وصلت إلى 75% خلال العام الماضي.

وكانت فيسبوك قد كشفت خلال مؤتمرها السنوي الأخير F8 عن المزيد من خيارات التحكم في طلبات تطبيقات الطرف الثالث والتي تطلب من المستخدم الموافقة على نشر التطبيقات للمحتوى على حساباتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة