فيسبوك تختبر إنشاء عرض تقديمي من الصور الجديدة

آخر تحديث : الأحد 28 سبتمبر 2014 - 7:20 صباحًا
فيسبوك تختبر إنشاء عرض تقديمي من الصور الجديدة

0926_trips-730x649

فيسبوك تختبر إنشاء عرض تقديمي من الصور الجديدة … لمحبي الرحل وعشاق المغامرات والذين لهم باع طويل في التقاط الصور، ها هي شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تلتفت إلى رغباتكم من خلال ميزة جديدة تختبرها على نطاق ضيق تتيح لتعامل مع الصور بطريقة مميزة تظهرها كعرض تقديمي .

ميزة استعراض الصور الجديدة والتي تختبرها الشبكة مناسبة لمن ذهب في رحلة أو حضر مناسبة كالزفاف أو حفلات التخرج ويريد مشاركة صورها بطريقة مميزة بدلاً من مجرد وضعها في ألبوم صور.

الميزة الجديدة تشابه إلى حد كبير مقاطع الفيديو أو بالأحرى مقطع الفيديو الذي قامت فيسبوك بإنشائه للمستخدمين لتستعرض أبرز أحداث حساباتهم الاجتماعية خلال السنة الماضية. لكن الفارق هنا أن العرض التقديمي هذا يختار الصور فقط بدون المنشورات مع التعليق و الوصف عليها.

ومن غير المعروف الوقت الذي تنوي الشبكة إتاحة هذه الميزة لجميع المستخدمين، وخاصة أنه لوحظ أن هذه الميزة تعتمد على خوارزميات خاصة، حيث تحتاج هذه الميزة بأن تكون تحمل الصور بيانات وصفية ليفهم فيسبوك تسلسلها الزمني ويعرف صورة البداية والنهاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة