فيسبوك تبدأ بإختبار ميزة Highlights في تطبيقها الرسمي على iOS

آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 9:27 مساءً
فيسبوك تبدأ بإختبار ميزة Highlights في تطبيقها الرسمي على iOS

facebook-highlights-520x440

بدأت شبكة التواصل الإجتماعي الأشهر والأقوى عالمياً “فيسبوك” بإختبار ميزة Highlights والتي تتيح للمُستخدم الاطلاع على الأحداث البارزة في حياة الأصدقاء وهذه المرة على الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل “iOS”.

وبالفعل فقد ظهر تبويب Highlights إلى جوار تبويبي History وEveryone، ضمن خَيار People، الذي ظهر عوضاً عن خيار Requests في أخر تحديث لتطبيق فيسبوك الرسمي على منصة iOS والذي تم من خلال إصلاح بعض الأخطاء في النسخ السابقة من التطبيق.

ومن أبرز ميزات تبويب Highlights الذي تختبره فيسبوك حالياً على iOS أنه يقوم بإبراز آخر الأخبار في حياة الأصدقاء، مثل أعياد الميلاد، والأحداث المُهمة مثل الزواج والخطوبة أو قدوم مولود جديد.

وقد تم فصل تبويب People إلى ثلاثة تبويبات فرعية مثل Highlights والتي تعرض الأحداث بحسب مواعيد عيد ميلادها وكذلك حالات العلاقات الإجتماعية كالخطوبة و الزواج و الوظائف الجديدة و أي شيء يتعلق بأحداث الحياة التي يضيفها المستخدمين، بينما تبويب History سيعرض الأصدقاء الذين تفاعلت معهم مؤخراً، وهناك تبويب Everyone حيث يعرض قائمة الأصدقاء الكاملة مرتبة أبجدياً.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة