فعاليات يوتيوب الأول بالعاصمة السعودية الرياض

آخر تحديث : الأربعاء 5 مارس 2014 - 5:14 مساءً
فعاليات يوتيوب الأول بالعاصمة السعودية الرياض

 

منصة فعاليات ملتقى يوتيوب الأول بالعاصمة السعودية الرياض

فعاليات يوتيوب الأول بالعاصمة السعودية الرياض … “بادر” لحاضنات التقنية بالتعاون مع شركة جوجل Google يبدأون تنظم أول مؤتمر لموقع يوتيوب في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وهي أول مرة تقام في المملكة “فعاليات يوتيوب” اليوم الأربعاء 5 مارس 2014 م وذلك في فندق الفورسيزون بالرياض، بمشاركة نخبة من الخبراء والمسؤولين في موقع يوتيوب من جميع أنحاء العالم.

وتأتي هذه الفعالية في إطار الجهود البارزة التي يبذلها برنامج بادر لدعم ريادة الأعمال التقنية وتنمية روح المبادرة والابتكار في المجال التقني لدى الشباب السعودي، حيث تتيح هذه الفعالية لرواد ورائدات الأعمال السعوديين الاستفادة من موقع يوتيوب في تطوير مشاريعهم الناشئة.

وبحسب ما نشرته صحيفة الرياض، ستناقش هذه الفعالية العديد من المواضيع المهمة من بينها تعزيز فرص الأعمال باستخدام الفيديو، وكيفية تحقيق النجاح وزيادة الدخل باستخدام موقع يوتيوب، وتقديم نصائح مهمة عن زيادة المشاهدات، وكيفية الوصول لأكبر عدد من المستخدمين، والتعريف بإعداد المحتوى الرقمي، وكيفية استخدام يوتيوب كوسيلة لنمو الأعمال، بالإضافة إلى دعم الأعمال الصغيرة والمتوسطة عبر موقع يوتيوب، وتثقيف المستخدمين بحقوق الطبع والنشر والسياسات الواجب اتباعها، واستعراض التجارب الناجحة لبعض وسائل الإعلام من خلال موقع يوتيوب.

وتعدّ فعالية يوتيوب التي تقام لأول مرة في المملكة، فرصة مهمة لجميع أصحاب المواهب الذين يرغبون في إنشاء قناة على YouTube، والراغبين في تحقيق دخل وتنمية ونجاح أعمالهم التجارية عبر موقع يوتيوب، وكذلك المهتمون بإطلاق عمل خاص على موقع YouTube، يمكنهم جميعاً الاستفادة من هذه الفعالية التي ستبحث بجميع مزايا موقع يوتيوب، وتتيح لهم مقابلة المسؤولين بموقع يوتيوب وجهاً لوجه للرد على أسئلتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم مباشرةً.

فعاليات ملتقى يوتيوب الأول بالعاصمة السعودية الرياض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة