“عيد الأم” كل عام وأنت بألف خير

آخر تحديث : الأحد 21 مارس 2010 - 1:26 مساءً
“عيد الأم” كل عام وأنت بألف خير
عيد الأم
عيد الأم

لا شيء يمكن أن يعبر عن الحب مثل الاشياء المصنوعة يدويا. تماما كما تفضل الكعك، والسترات الصوفية والعقود والاسوار المصنوعة من الخرز التي كانت تعدها والدتك(حسب الحسناء)، فأنها ستحب ما ستقدمه لها من هدايا مصنوعة يدويا. هذا العام وبدلا من قنينة العطر التقليدية أو الخاتم الذهبي. لما لا تصنعي شيئا بيديك لوالدتك؟

أولا: يجب أن تتسوقي لشراء سلة جميلة ومتقنة الصنع، لن نطلب منك عمل السلة لأن ذلك سيتطلب وقتا طويلا، إذا لم تجدي سلة مناسبة يمكنك استعمال اطباق الكريستال أو صواني الفضة أو الصواني الفاخرة في محلات بيع التحف.

ثانيا: اختاري موضوعا للهدية، مثلا ما هي هوايات والدتك، أو اهتماماتها.

للأم التي تحب الحديقة:

بدلا من السلة، يمكنك اختيار أي وعاء كبيرة لري الشتلات أو المزروعات التي تحبها والدتك. اختاري الاكسسوارات التي تناسب الزراعة مثل القفازات الواقية، المقص، ثوب واقي من الاوساخ، ادوات زراعة متنوعة صغيرة بالطبع للتسع في الوعاء. يمكنك كذلك شراء بضع شتلات من الزهور أو النباتات التي تحبها والدتك. وأخيرا لا تنسي وضع كريم ترطيب كثيف في السلة لما بعد الزراعة.

للأم المرهقة:

والدتك سيدة اعمال، أو مجرد معلمة تشعر بالارهاق بعد عناء سنة من التدريس. انها بحاجة إلى مجموعة هدايا تخفف من الارهاق. ماذا لو اخترت لها هدية من التدليل والاسترخاء في سلة حمام أنيقة . أنت بحاجة إلى سائل فقاعات برائحة منعشة، وشموعِ وصابونِ ومستحضرِات ترطيب، بالاضافة إلى عطرها المفضل. أنت بحاجة كذلك إلى مجموعة مناشف انيقة أو طقم روب حمام وخف أنيق.

للأم التي تحب الطبخ:

إذا كانت والدتك سيدة المطبخ فأنت بحاجة إلى سلة من الخيرات. ضعي مجموعة من المخبوزات الشهية في السلة، مثل المافن والكب كيك، بالاضافة إلى انواع الاجبان الفاخرة، الشوكولا السويسرية، المربى المفضل لديها، الزيتون الاسود والاخضر، الكافيار، وأخيرا بعض الحلويات الراقية.

للأم التي تحب الاطعمة الصحية:

بدلا من سلة المخبوزات، قومي بشراء تشكيلة مختلفة من الفواكه الغريبة، والاستوائية، بالاضافة إلى بعض انواع الشوكولا قليلة الدسم.

أفكار حرة:

وأخيرا، نرجو أن تكون فكرة السلة أو الصينية قد اعجبتك، فكري جيدا في الاشياء التي تحبها والدتك وترغب في اقتنائها وقومي بتصميم سلة أو صينية تحتوي على هذه الاشياء. بالطبع اللمسة الاخيرة هي الاهم، تأكدي من لف السلة بالاشرطة الملونة وبطاقة معايدة مناسبة.

بعض الافكار: الرياضة المفضلة، أدوات الصوف، الاكسسوارات والماكياج، المجلات المفضلة بالاضافة إلى اشتراك في احدها, الخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة