عشاق منتجات Apple يبدأون التخييم أمام متاجرها في انتظار هاتف “iPhone 5S”

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2013 - 7:59 صباحًا
عشاق منتجات Apple يبدأون التخييم أمام متاجرها في انتظار هاتف “iPhone 5S”

Apple-First-customers-992013

قبل أكثر من 10 أيام ها هم عشاق منتجات شركة آبل الأمريكية بدؤوا بالتوافد إلى أمام مقرات متاجر الشركة وعمل خيم خاصة بهم ينتظرون العشرين من سبتمبر الجاري وهو التاريخ الذي حددته الشركة لبدأ بيع هاتف “آيفون 5 اس” المرتقب.

الجنون فنون بالفعل، إلا أن هذا الجنون عند البعض من الأولويات فهناك من يبحثون على أقتناء شيء لم يقتنيه آخرون وحتى لو كلفه ذلك الجهد والتعب والارهاق والمال وكل شيء وهذا ما يحصل بالفعل مع عشاق شركة آبل.

موقع “appleinsider” نشر مجموعة من الصور لطوابير أنتظار عشاق مُنتجات شركة “آبل” الأمريكية والذين قاموا بحجز أماكنهم والتخييم قُرب متاجر الشركة في مدينة “نيويورك” الأمريكية، وذلك بغرض الحصول على نُسخهم من هاتف “آيفون 5 إس” فور إطلاقه للبيع رسمياً في متاجر الشركة بتاريخ العشرين من سبتمبر الجاري كما هو مُتوقع.

الملفت للنظر بأن كثيرون من هؤلاء صرحوا أنهم لن يغادروا اماكنهم حتى لو تم تأجيل بيع هاتف “آيفون 5 اس” بالأضافة إلى هاتف آيفون 5 سي والذي سيأتي بمواصفات منخفضة .

العاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة