شبكة “بابليوز” bubblews الإجتماعية تتشارك مع أعضائها العائدات المالية !!

آخر تحديث : الجمعة 18 يوليو 2014 - 2:22 مساءً
شبكة “بابليوز” bubblews الإجتماعية تتشارك مع أعضائها العائدات المالية !!

bubblews

شبكة “بابليوز” bubblews الإجتماعية تتشارك مع أعضائها العائدات المالية !! … لمن يرغب في جني المال من مواقع التواصل الإجتماعي، ها هي شبكة التواصل الإجتماعي الجديدة “بابليوز” bubblews.com يعلن عن تحفيز مالي لأعشاء الشبكة.

وقالت إدارة شبكة بابليوز وعلى رأسهم المدير التنفيذي ومؤسس الشبكة السيد “أرفيند ديكسيت” أن الشبكة ستقوم بتوزيع جزء صغير من عائداته للمستخدمين الذين يكتبون أو يتشاركون محتويات على صفحاته.

وكالعادة فإن المصدر الوحيد لهذه الشبكة حالياً هي الإعلانات، حيث أن الشبكة تعمد وبشكل كبير على منصة “أدسنس” Adsense للناشرين التابعة لشركة جوجل الأمريكية في جلب الدخل المالي.

وعن طريقة توزيع الأرباح على مستخدمي الشبكة فقال ديكسيت أنهم يعتمدون على مسائل محددة منها طول المادة المنشورة، حيث أن المنشورات المؤلفة من 400 رمز (في مقابل 140 مثلا لتويتر) تعكس شخصية أصحابه.

وللمعلقين نصيب أيضاً من الأموال، حيث يعرض الموقع سنتا واحدا في مقابل كل تعليق يدلي به المستخدم للتشجيع على استخدام منصته. لكن يجب على المستخدمين أن ينتظروا حتى تبلغ أرباحهم 50 دولارا ليستلموا المبلغ.

يذكر أن شبكة بابليوز الجديدة قد انشئت نسخة تجريبية في العام 2012، وقد استقطب 20 مليون مستخدم من أنحاء العالم.

بقلم: علاء عثمان مدير مجمع الأخبار التقتية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة