سلبيات الشحن الزائد للأجهزة المحمولة !

آخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2012 - 12:15 مساءً
شاحن الآيفون
شاحن الآيفون
شاحن الآيفون
شاحن الآيفون

عزيزي القارئ .. هل أنت من الأشخاص الذين يتركون هواتفهم أو أجهزتهم المحمولة تشحن حتى بعد المعرفة بأن عملية الشحن إكتملت بنسبة %100؟

إذا كان جوابك نعم .. فعليك عزيزي القارئ أن تعرف بأن هذا يعتبر نوع من التبذير، حيث أن دراسة بريطانية أظهرت بأن واحد من بين خمسة أشخاص يترك أجهزته تشحن حتى بعد إكتمال عملية الشحن و السبب يعود للكسل أو مايقوله البعض (لكي لا يشتكي الهاتف من البطارية في وقت أخر).

ما سلبيات هذا الأمر وما هي العاقبة ؟

يجب عليك معرفة أن تكاليف الكهرباء للوقت الذي يبقى فيه الشاحن موصول بالكهرباء يصل إلى 100 دولار سنوياً لكل فرد، ليس هذا فقط بل يجب أن تعرف بأن هذا قد يسبب ضرر في بطارية هاتفك أو جهازك و قد يصل الضرر للتسبب بشراء جهاز جديد.

ومن الأمور التي رأينا ضرورة سردها لكم هنا هو أن تكاليف هذا الأمر في بريطانيا يصل وفي السنة الى 134 مليون جنيه؟ أي ما يقارب 210 مليون دولار!

عزيزي القارئ إن كنت من الذين يتركون الشحن متواصل لأوقات طويلة فيجب عليك الانتباه إلى هذه الأمور وحاول الإقلاع عن هذه العادة السيئة لأنها تعتبر تبذير و أيضا قد تضر بأجهزتك إذا إستمريت بهذه الحالة لفترات طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • roven

    rovenمنذ 12 سنة

    كلام جميل جداً

  • ahmed

    ahmedمنذ 12 سنة

    بصراحة أعجبني

الاخبار العاجلة