ستيف جوبز شخصية العام 2010

آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 9:05 صباحًا
ستيف جوبز
ستيف جوبز لحظة إعلانه عن جهاز أي باد
ستيف جوبز
ستيف جوبز لحظة إعلانه عن جهاز أي باد

كشفت صحيفة بريطانية عالمية متخصصة في الاعمال عن اختيار المدير التنفيذي لشركة ابلستيف جوبز” كشخصية العام ٢٠١٠ .

و اختارت الصحيفة تحديدا الموقف الذي قام فيه جوبز بالكشف عن جهاز “اي باد” عندما كان على المنصة في سان فرانسيسكو في شهر كانون الثاني – يناير 2010 و اعتبرته الصحيفة موقف تاريخي .

و تابعت الصحيفة قولها أن أكثر ما يميز ستيف جوبز هو التركيز على التفاصيل و رؤيته الثاقبة و الريادة إدارة الشركة والترويج للمنتجات .

و قالت الصحيفة :”عندما وصل جوبز الى عناوين الصحف العالمية , كان وقتها في عمر أصغر من مؤسس موقع “فيسبوك” وهو مارك زوكيربرج
حاليا “. حيث قالت الصحيفة أنه هو الشخص الذي جعل من قطاع التكنولوجيا النجم الاول، عندما دخلت شركة أبل الى البورصة في وال ستريت. و حينها كان يبلغ من العمر فقط ٢٥. إلا أنه وبعد ثلاث عقود استطاع جوبز الثبات و تأمين مكانه بين عدد كبير من الشخصيات في قطاع الانترنت و التكنولوجيا ليصبح النجم الاول و بدون منازع في هذا المجال”.

يبقى أن نذكر أن ستيف جوبز كان قد حصل بداية هذا الشهر على لقب مدير تنفيذي العقد من قبل Marketwatch، بالاضافة الى حصوله على نفس اللقب العام الماضي  من قبل Fortune.

برامج أي باد, برامج أي فون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة