سامسونج تتواصل مع مايكروسوفت لحل الخلافات

آخر تحديث : الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 4:39 مساءً
سامسونج تتواصل مع مايكروسوفت لحل الخلافات

samsung-vs-microsoft-700x325

سامسونج تتواصل مع مايكروسوفت لحل الخلافات … نقلت صحيفة كوريا تايمز اليوم عن مصادر من داخل شركة سامسونج أن نائب رئيس سامسونج قد تقدم بطلب مصالحة ومد غصن الزيتون للرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا في محاولة لإحلال السلام بين الشركتين وحل الخلافات.

جاء ذلك على خلفية رفع العملاق الأمريكي دعوى قضائية ضد سامسونج تتهمها فيها بانتهاك الاتفاق المبرمج بينهما في العام 2011 والذي ينص على أن تدفع سامسونج لمايكروسوفت مبالغ مالية مقابل بعض برءات الاختراع في نظام أندرويد .

وقالت الصحيفة الكورية أن لقاءات على مستوى عليا في كلا الشركتين قد حصل بالفعل، وقد أشادت سامسونج بأهمية منتجات مايكروسوفت السحابية ونظام التشغيل ويندوز فون وأنها تعتبر نفسها من أقوى زبائن الشركة على الاطلاق.

يذكر أن سامسونج كانت قد تحججت بعد توقفها عن دفع المبالغ المتفق عليها في العام 2011 بينها وبين مايكروسوفت إلى أن مايكروسوفت قد استحوذت على شركة نوكيا وبالتالي فقد أصبحت الاتفاقية غير ملزمة بحسب إدعاء سامسونج.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة