ساعة “آي واتس” بنسختين إحداهما فاخرة تفوق ألف دولار

آخر تحديث : الخميس 10 أبريل 2014 - 3:31 مساءً
ساعة “آي واتس” بنسختين إحداهما فاخرة تفوق ألف دولار

Apple_iWatch_630×346

ساعة “آي واتس” بنسختين إحداهما فاخرة تفوق ألف دولار … قالت مصادر مقربة من شركة أبل أن الشركة تنوي اطلاق عدة موديلات من ساعتها الذكية “آي واتش” iWatch وأن إحدى تلك الساعات ستكون فاخرة ومرتفعة الثمن وستكلف آلاف الدولارات.

وقال Ming-Chi Kuo من شركة التحليلات KGI Securities أن أبل تنوي اطلاق اصدارين من ساعتها الذكية خلال العام الجاري، حيث سيكون الطراز الأول بقياس 1.3 بوصة للمستخدمين ذوي المعصم الصغير، بينما مقاس الطراز الثاني بحجم بوصة.

كلتا الساعتين ستحملان شاشة منحنية بتقنية أموليد ومصنوعة من كريستال الياقوت، بينما سيتم تزويدهما بتقنيات مراقبة صحة الانسان، مثل حساسات لمراقبة المستخدم ومحيطه مثل حساسات الحركة و نبض القلب وغيرها.

ومن بين أبرز مزايا ساعة آبل الذكية “آي واتش” iWatch أنه سيتم تزويدها بتقنية الشحن اللاسلكي، كما ستدعم شبكات التواصل عن قرب NFC، ناهيك عن أنها ستكون متوافقة ومتكاملة مع الآيفون والآيباد، حيث ستكون مركز تلقي التنبيهات مثل الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية.

هذا وتوقع السيد Ming-Chi Kuo أن تشحن أبل 5.5 مليون نسخة من الساعة الذكية حتى نهاية العام وما بين 30 – 50 مليون قطعة في العام القادم.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة