دروب بوكس تستحوذ على Zulip وهي خدمة دردشة في أماكن العمل

آخر تحديث : الأربعاء 19 مارس 2014 - 4:17 مساءً
دروب بوكس تستحوذ على Zulip وهي خدمة دردشة في أماكن العمل

دروب بوكس تستحوذ على Zulip

دروب بوكس تستحوذ على Zulip وهي خدمة دردشة في أماكن العمل … في خطوة مستهجنة قامت شركة “دروب بوكس” DropBox الشهيرة في مجال التخزين السحابي، بالاستحواذ على خدمة الدردشة في أماكن العمل والمعروفة بإسم Zulip.

الأمر المستهجن برأينا هو صلة الوصل بين إختصاص الشركة وهو التخزين السحابي والتي تأخذ منه حصة كبيرة حول العالم، بفضل برامج وتطبيقات الخدمة على كافة المنصات والتي تتيح لك رفع ملفاتك و مزامنتها بغط النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه.

موقع تيك كرانش أستطاع أن يضع يده على رسالة بريد إلكتروني كان قد أرسلها موقع Zulip لمستخدميه يخبرهم بها أن شركة DropBox قد استحوذت على الخدمة، إلا أن الغريب أن تطلب الشركة من مستخدميها أن يبقوا الأمر سراً، مع العلم أن ذلك لن يحدث وهو ما يثير التساؤلات.

وحقيقة الأمر أن فكرة إستحواذ دروب بوكس على خدمة Zulip المعنية بالمحادثات الفورية، ناهيك عن إستحواذها على خدمة بث موسيقى Audiogalaxy ، كل هذه الأمرو غير مفهومة ولكن لا بد أن تفاجئنا دروب بوكس بأمر ما .

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة