خلل في موقع سوني يتيح لك التسجيل بأي بريد الكتروني !!

آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2014 - 8:29 صباحًا
خلل في موقع سوني يتيح لك التسجيل بأي بريد الكتروني !!

خلل أمني في موقع سوني يتيح لك التسجيل بأي بريد الكتروني !!

خلل في موقع سوني يتيح لك التسجيل بأي بريد الكتروني !! .. يبدو أن شركة سوني ليس لديها الوقت الكافي لسد الثغرات الأمنية في مواقعها أو أن فريق الأمن لديها ليس بالمستوى المطلوب، والسبب لهذا الحديث الآن هو أمر بسيط جدا يجب على شركة بحجم سوني أن تفعله.

أحد الأشخاص ويدعى محمد البخيت أكتشف خلل في موقع سوني وهو في طور تسجيل حساب له على موقع بلاي ستيشن فوجئ بأن بريده مسجل في الخدمة سابقاً، إلا أن كان متأكداً أنه لم يفعل ذلك أبداً، وحين قام باستعادة كلمة السر طلب نظام الموقع ادخال بيانات تاريخ الميلاد المدخل عند تسجيل الحساب، الأمر الذي وقف عنده محمد لكونه هو لم يسجل ذلك الحساب باستخدام بريده.

وبعد مراسلة الدعم الفني بالأمر قالوا له أنه سيصار إلى تعطيل الحساب بعد 48 ساعة دون أن يلتفتوا إلى فكرة تفعيل عناوين البريد الالكتروني، وهو أمر بسيط جداً تتبعه أبسط المواقع فكيف شركة بحجم سوني، أي كيف أحد ما يسجل حساب بأسمه باستخدام بريدي الالكتروني في موقع بلاي ستيشن !!!.

وبالفعل قمنا بتجربة الفكرة وتسجيل حساب على الموقع المذكور وبالفعل نجحت الفكرة دون أن يطلب مني تفعيل الإشتراك عبر رسالة يفترض أن تصلني إلى بريدي الإلكتروني الذي أدخلته.

خلل في موقع سوني يتيح لك التسجيل بأي بريد الكتروني !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة