خسائر أبل بلغت 23 مليار دولار بسبب إنحناء آيفون 6 !!

آخر تحديث : الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 4:49 مساءً
خسائر أبل بلغت 23 مليار دولار بسبب إنحناء آيفون 6 !!

iPhone-6-plus-bent

خسائر أبل بلغت 23 مليار دولار بسبب إنحناء آيفون 6 !! … في خضم الإعصار الساخر وبسبب عدم التأكد من جودة منتجاتها الجديدة، فقد تعرضت شركة أبل لتراجع حاد في قيمة أسهمها في البورصة مؤخراً.

فقد تعرضت أبل لخسارة بلغت 23 مليار دولار بسبب عيوب اعترت منتجها الجديد آيفون 6، وآيفون 6 بلس، إضافة إلى مشاكل في نظام التشغيل الذي طرحته مؤخرا IOS 8، ما أدى إلى تراجع أسهم الشركة في بورصة وول ستريت بنسبة 3,81 بالمائة لتصل إلى 97,87 دولارا للسهم الواحد.

وكانت مقاطع فيديو قد أنتشرت مثل النار بالهشيم على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه إنحناء هاتفي آيفون 6، وآيفون 6 بلس بعد وضعهما في الجيب ما أدى إلى إعصار حقيقي من السخرية إستثمرته عمالقة التكنولوجيا مثل سامسونج و HTC و LG لصالحها، بينما قال مدير شركة بلابيري جون تشين إن من المستحيل أن يطوي أحد هاتف بلاكبيري الجديد الذي يحمل إسم “باسبورت”.

هذا ولم تكتفي شركات التكنولوجيا المنافسة لشركة أبل بالسخرية منها بل أن شركة نستلة سخرت عبر حساب منتجها شوكولاتة “كيت كات” على موقع تويتر من “آيفون 6 بلس” قائلة إن شوكولاتة كيت كات لا يمكن ثنيها ولكن يمكن كسرها والتمتع بمذاقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة